أغلق النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الباب في وجه كل الأندية التي ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا رغبته في الاستمرار مع السيتيزن في الموسم المقبل.

وارتبط اسم المهاجم الارجنتيني مؤخرا بالعودة إلى الدوري الاسباني من بوابة ريال مدريد الذي يرغب بضمه في الميركانو الصيفي المقبل، لكن اللاعب أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنكليزي بعد تجديد عقده معه لمدة 5 سنوات الصيف الماضي.، مشيرا على أنه قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية ودوري ابطال أوروبا مع السيتيزن.

وقال أغويرو الذي سجل 32 هدفا في الموسم الماضي في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "في الحقيقة أنا سعيد للغاية في انكلترا، سأستمتع فيما تبقى من عقدي مع مانشستر سيتي، ولا تزال هناك عدة سنوات قادمة، انا سعيد جدا".

وأضاف: "لا أعرف ماذا يخطط الفريق في الموسم المقبل، لكن من الواضح أن النادي يريد دائما الفوز بالألقاب".

وتابع "مانشستر سيتي على استعداد للفوز بالألقاب كل عام، من الواضح أن دوري أبطال أوروبا هو منافسة كبيرة وأعتقد أن سيتي يفعل كل شيء من أجل الفوز بها ".

وادعى اغويرو أن اللعب في إنكلترا يمكن أن يساعده في منافسة مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال: "أعتقد انني قادر على الفوز بالكرة الذهبية امام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، البقاء في انكلترا سيساعدني على كسر هيمنة اللاعبان على الجائزة".

وأضاف "الدوري الانكليزي يحظى باهتمام الكثيرون، لذلك هو فرصتي حتى يشاهدني العالم أجمع، من أجل ترشيحي لجائزة أفضل لاعب في العالم".

وتابع "أي لاعب يلعب في البريميرليغ لديه الكثير من الفرص للفوز بالجائزة، في الحقيقة سأكون سعيدا جدا لو حصلت على الكرة الذهبية".

وختم أغويرو متحدثا عن الموسم الماضي: "كان عاما رائعا، فاتني بعض المباريات ولكن كان موسم جيد جدا"، مشيرا إلى أنه استفاد من تغيير النظام الغذائي بعد زيارته لأخصائي التغذية الإيطالي الدكتور جوليانو بوسير، بعد أن عانى من سلسلة من الإصابات في العضلات.

&