&يقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من الحصول على خدمات البرازيلي أليكس ساندرو من صفوف بورتو البرتغالي في إطار تعزيز صفوفه بلاعبين جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن يوفنتوس اقترب بشدة من إغلاق صفقة الحصول على خدمات الظهير البرازيلي أليكس ساندرو من بورتو البرتغالي هذا الصيف.
&
وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن إدارتي الناديين الإيطالي والبرتغالي اتفاق على انتقال أليكس إلى صفوف البيانكونيري مقابل أكثر من 20 مليون يورو.
&
وأشار إلى أن الظهير البرازيلي الذي تألق بشدة مع بورتو في الموسم الماضي غاب عن تدريبات فريقه الجماعية الأربعاء ما يؤشر إلى قرب رحيله عن ملعب الدراغاو واقترابه من الانضمام إلى فريق المدرب ماسيمليانو آليغري.
&
ولفت إلى أن يوفنتوس مصمم بقوة على إغلاق صفقة انتقال ساندرو خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل المباراة الافتتاحية لبطل الدوري الإيطالي في الموسم الجديد أمام أودينيزي وقبل لقاء بورتو مع مارتيمو في الدوري البرتغالي أيضاً.
&
كما يفاوض النادي الإيطالي مسؤولي شالكه من أجل ضم الدولي الألماني جوليان دراكسلر إذ قدم مؤخراً عرضاً بقيمة 20 مليون يورو بجانب 10 ملايين يورو كحوافر مالية من أجل انتقال اللاعب رسمياً إلى صفوف البيانكونيري.
&
ويرغب النادي الإيطالي في تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين بعد خروج عدد من نجومه في الصيف الحالي مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإيطالي أندريا بيرلو والتشيلي أرتورو فيدال.
&
في المقابل، تعاقد اليوفي مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة.
&

&