&يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الحثيث من أجل الحصول على الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويحاول جاهداً الظفر بخدماته بأي طريقة كانت.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن برشلونة يرفض فكرة الاستسلام فيما يخص التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الكتالوني قد تستخدم الشاب جيفرسون لاعب خط وسط فلومينينسي البرازيلي من أجل تسهيل صفقة بول بوغبا.
&
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة اتفقت بصورة نهائية مع نظيرتها البرازيلية بشأن التعاقد مع الدولي الشاب مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد حتى صيف عام 2019.
&
ولفتت إلى أن برشلونة تفوق على يوفنتوس في سباق الحصول على جيفرسون المطلوب بقوة من قبل البيانكونيري حيث يعتقد مسؤولو النادي الإيطالي بأنه "بوغبا البرازيلي" وقد يكون الحل الأمثل لتعويض رحيل الدولي الفرنسي.
&
وأوضحت أن إدارة النادي الكتالوني قد تستغل رغبة يوفنتوس بالتوقيع مع جيفرسون هذا الصيف لإغلاق صفقة انتقال بول بوغبا إلى ملعب كامب نو بنجاح.
&
ويعد بوغبا لاعباً مطلوباً &من كبار القارة الأوروبية فإلى جانب برشلونة يتواجد غريمه التقليدي ريال مدريد في الصراع الدائر حول النجم الفرنسي علاوة على رغبة أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي في الظفر بخدمات نجم خط وسط اليوفي.
&