تلقى اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول الإنكليزي انتقادات لادغة وتعرض لسخرية كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة فريقه أمام نادي ويست هام يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ومني ليفربول بهزيمة ثقيلة على أرضه بثلاثية نظيفة، حيث اقترف المدافع لوفرين، البالغ من العمر 26 سنة، خطأ فادحاً خلال إحدى الكرات أمام أعين مشجعي الريدز.
&
وبينما كان ليفربول متأخراً بالنتيجة بهدف من دون رد، اشترك لوفرين بالكرة على خط التماس مع أحد لاعبي الفريق المنافس، مما أسقط الأخير ومساعد الحكم بطريقة مضحكة، لكن الذي حصل بعد ذلك، وضع اللاعب الكرواتي في موقف حرج، حيث حاول أن يلعب الكرة إلى الأمام، إلا أنه أخطأ وأهداها للخصم، ليأتي الهدف الثاني على إثر ذلك.
&
وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة بشكل ساخر، فيما حمّلت جماهير ليفربول الهزيمة للمدرب براندن رودجرز، حيث غرّد أحدهم على "تويتر": &"يبدو أنّ لوفرين نسي اليوم كيفية الدفاع عن الفريق". فيما كتب أحدهم "عزيزي لوفرين، أنت لست رونالدو ولا تحتاج لهذه الحركات، فقط كان عليك تمرير الكرة لا أكثر".
&
وتلقى ليفربول الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي (2015-2016) ، حيث فاز في أول جولتين، وتعادل في آخرى أمام أرسنال .
&
شاهد اللقطة :&
&