رحب النجم الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال الإنكليزي بفكرة انضمام مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف المدفعجية قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي، مشيرا إلى أن ناديه يحتاج لضم رأس حربة مميز من شأنه أن يعطي إضافة هائلة للخط الأمامي للفريق.

وقال جيرو في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" البريطانية: "منذ انضمامي لآرسنال، والحديث لا يتوقف عن ضرورة ضم مهاجمين قبل بداية كل موسم، تعاقدنا مع مهاجمين مثل أليكسيس سانشيز وداني ويلبيك، وتفاوضنا مع آخرين مثل سواريز".

وأضاف "المدرب يعلم جيدا ما يفعله، أتفهم الأمر، لأنه في ناد كبير مثل آرسنال، لا بد أن يضم الفريق عدد كبير من المهاجمين المميزين، ولكن أثق تماماً أن التشكيلة الحالية قادرة على تحقيق البطولات".

وتابع "نفس الأمر بالنسبة لكريم بنزيمة، إذا انضم لآرسنال سيكون صفقة رائعة، لأن الفريق يحتاج للاعب بنفس مواصفاته".

من جانب آخر تطرق جيرو للحديث عن الانتقادات التي تعرض لها من قبل مواطنه تيري هنري، وقال: "ربما كنت أستحق لقب عمود الإنارة الذي أطلقه على تييري هنري بعد إضاعتي للعديد من الفرص في مباراة موناكو، ولكن ثقتي في نفسي لم تهتز، ولم أغضب، لأنني وقتها لم أظهر بأفضل مستوى لي".

وأضاف "أتفهم ما قاله تييري هنري، ولكنها كانت كلمات قاسية للغاية، وكنت أفضل أن يدور هذا الحديث بيننا وليس في ستوديوهات التحليل، ولكن الأمر بالنسبة لي انتهى تماماً، ومضى عليه عدة أشهر، ونجحت بعد مباراة موناكو في تسجيل العديد من الأهداف".

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة قد رد الأسبوع الماضي على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقاله من الى ارسنال بالقول ان النادي الملكي "منزلي"، واستخدم صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا مع صورة له بقميص ريال مدريد في غرفة الملابس: "لكل هؤلاء المهرجين الذين يريدون من جمهوري التفكير بامور خيالية، هنا منزلي"