&أضاع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فرصة التعاقد مع الدولي الألماني ماركو ريوس من صفوف بروسيا دورتموند قبل لحظات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت شبكة ESPN الشهيرة أن إدارة مانشستر يونايتد فوتت فرصة ثمينة لا تعوض من أجل التوقيع مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس.
&
وأضافت الشبكة الشهيرة أن مسؤولي الشياطين الحمر سعوا إلى نقل ماركو ريوس من ملعب سيغنال إيدونا بارك إلى قلعة أولد ترافورد في الساعات الأخيرة قبل إقفال الميركاتو.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي اصطدم بالمبلغ المطلوب من قبل نظيره الألماني ما دفعه لصرف فكرة التعاقد مع الدولي الألماني وتركيز جهوده صوب لاعب آخر.
&
ولفتت إلى أن إدارة دورتموند طلبت الحصول على 60 مليون جنيه استرليني من أجل الاستغناء عن خدمات ريوس والسماح برحيله إلى مسرح الأحلام ما دفع اليونايتد لرفض الاستمرار في المفاوضات والانسحاب من الصفقة.
&
وأوضحت أن التفاصيل السابقة التي حدثت بين اليونايتد ودورتموند حول ريوس كانت على هامش إعارة النجم الشاب للشياطين الحمر عدنان يانوزاي إلى صفوف النادي الألماني.
&
تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد فاجأ الجميع من خلال إعلانه التعاقد رسمياً مع مهاجم موناكو الفرنسي أنطوني مارسيال البالغ من العمر 19 عاماً مقابل مبلغ كبير يتفاوت ما بين 60 إلى 80 مليون يورو.
&