يرى النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت أن الثلاثي الهجومي لبرشلونة (MSN) المتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، أفضل من الثلاثي الهجومي لريال مدريد (BBC) المتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

ويرى مهاجم برشلونة السابق أن الفريق الكلتالوني مرشح بصورة أقوى من الفريق الملكي للفوز بلقب الليغا الإسبانية، لانه يملك الثلاثي الهجومي الأفضل.

وقال كلويفرت في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بالنسبة لي، المرشح الاوفر حظا للفوز في الدوري هو برشلونة، ليس بفارق كبير عن ريال مدريد، برشلونة يملك خط هجومي أفضل بكثير من الخط الهجومي لدى ريال مدريد".

وتطرق المهاجم الهولندي السابق للحديث عن تطور مستوى مهاجم برشلونة الأورغوياني لويس سواريز، وقال: "اعتقد انه أفضل مهاجم في البطولة، لقد تغير كثيرا منذ العام الماضي، لعبت في الناحية اليمنى بشكل جيد للغاية، ونجح في إحراز الأهداف، ولكن كمهاجم صريح سيكون أفضل بكثير".

وردا على سؤال حول المقارنة الغريمين التقليديين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قال كلويفرت: "هما على حد سواء لاعبين، وكل مدرب يريد ان يمتلك لاعبين مثلهم، أعتقد أن ميسي هو الأفضل، ولكن ما يفعله كريستيانو أمر لا يصدق".

جدير بالذكر أن النجم الهولندي باتريك كلويفرت يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد رفقة العديد من النجوم السابقين باعتبارهم سفراء لبطولة الدوري الإسباني.

&