قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته في سوق الانتقالات حيث تشير التقارير إلى إبرامه صفقة من العيار الثقيل بالحصول على خدمات مهاجم شالكه الألماني ليوري ساني.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة برشلونة توصلت إلى اتفاق أولى مع نظيرتها في شالكه الألماني بشأن مهاجم الفريق الشاب ليروي ساني.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النادي الكتالوني نجح في إقناع الإدارة الألمانية بالتخلي عن ساني مقابل دفع 37 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأشارت إلى أن برشلونة سوف يعلن عن الصفقة بصورة رسمية في الأول من يوليو/تموز المقبل في عقد يمتد لمدة ست سنوات في ملعب كامب نو.
&
ولفتت إلى أن برشلونة يبدو أنه قد ظفر بالنجم الألماني الشاب رغم الصراع الكبير الذي كان دائراً بين أندية الصفوة في القارة العجوز للتعاقد معه.
&
وأوضحت أن برشلونة تفوق على غريمه ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنكليزي الذي كان يريد جلبه بطلب من مدربه المتوقع بيب غوارديولا الذي يعرف اللاعب جيداً لأنه لأشرف على تدريب بايرن ميونيخ بين عامي 2013 و2016.
&
ويعد سانتي أصغر لاعب يهز شباك ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز هدفاً خلال مباراة الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو في دور الـ16 من البطولة.
&
على صعيد متصل، اقترب برشلونة من تلبية طلب مدربه لويس إنريكي بالتعاقد مع نجم سيلتا فيغو ومنتخب إسبانيا مانويل نوليتو بعقد إعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل مقابل 18 أو 20 مليون يورو.
&
&