وافق نادي ريال مدريد الإسباني على استقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الذي تعرض مع عائلته إلى حرق من قبل جماعات يهودية متطرفة أدت إلى وفاة والديه.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد وجهت كتاباً رسمياً إلى السفارة الفلسطينية في العاصمة مدريد تطلب من خلاله استقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رابطي مشجعي ريال مدريد في فلسطين والأردن دشنت حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبت بذهاب الطفل دوابشة إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومقابلة نجمه البرتغالي المفضل كريستيانو رونالدو.
&
وأشارت إلى أن تصريح رابطة مشجعي ريال مدريد في الأراضي الفلسطينية الذي شدد على أن الطفل دوابشة عاني من صدمة رهيبة لكنه رغم ذلك لا يزال يعشق النادي الملكي ويمتلك الكثير من صور نجومه خاصة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
ولفتت إلى أن الاتحاد الفلسطيني وافق على إرسال الطفل دوابشة إلى النادي الملكي الذي يتزعمه فلورنتينو بيريز لكن ليس في الوقت الحالي حيث يعاني من آثار الحروق التي تعرض لها من قبل جماعة يهودية متطرفة في منتصف العام الماضي.
&
ونتيجة للإعتداء الإجرامي، فقد الطفل دوابشة والديه حيث توفيا بعد أيام من معاناتهما الشديدة من الحروق بالإضافة إلى شقيقه البالغ من العمر 18 شهراً.
&
وكان ريال مدريد وكريستيانو رونالدو قد استقبلا طفلا لبنانياً يدعي حيد فقد والديه في تفجير مزدوج نفذه تنظيم داعش في مخيم برج البراجنة وأسفر عن عدد كبير من القتلي والمصابين.
&

الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة بقميص ريال مدريد ويرفع صورة كريستيانو رونالدو

&