كشفت صحيفة كاتالونية مقربة من نادي برشلونة، عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول مشاركته في مباراة فريق "البارسا" مع نادي ديبورتيفو لاكورونيا، المقررة يوم السبت القادم لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

&وابتعد ميسي عن المنافسات الرسمية منذ إصابته على مستوى الفخذ الأيسر خلال مواجهة أتلتيكو مدريد (1-1) التي جرت يوم 21 سبتمبر الماضي بالعاصمة الإسبانية، وهي الإصابة التي منعته أيضاً من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة، لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة يوم الثلاثاء، قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق بصفة عادية يوم الخميس المقبل.
&
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن ميسي لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، ، السبت المقبل، لكنه سيلعب في الشوط الثاني.
&
وأوضحت ذات الصحيفة أنّه بعد العودة للملاعب من خلال مواجهة ديبورتيفو، يتوقع ميسي أن يشارك أساسياً في مواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز في 19 أكتوبر الجاري، على ملعب " الكامب نو" لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.&
&
ويحتل نادي برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم ، برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، و الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يتواجد في المرتبة الثانية بنفس عدد نقاط الأتلتيكو.
&
يُشار أنّ إصابة ليونيل ميسي قد تسببت أيضاً في غيابه عن مباراتي منتخب بلاده الأرجنتين أمام نظيريه &لبيرو، وباراغواي، برسم تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا لكرة القدم 2018.