قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، غضب أنصار السيتيزن، وذلك بعدما أطلق تصريحات مثيرة للجدل قارن من خلالها بين فريقه الحالي وبرشلونة الإسباني فريقه السابق.

وفي سياق رده على سؤال حول تغيير وجهته من إسبانيا إلى إنكلترا، قال برافو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذه الخطوة غيرت أشياء كثيرة، فجئت بعائلتي إلى هنا، اللغة تغيرت أيضًا وهناك أيضًا مسألة القيادة".

وعن الفارق بين برشلونة ومانشستر سيتي قال: "الناديان لديهما مشروع كبير ومتشابهان من حيث الميزانية، ولكن برشلونة أكبر بكثير من مانشستر سيتي"، الأمر الذي اثار غضب أنصار الفريق السماوي بحسب وسائل الإعلام البريطانية.

وأشاد الحارس التشيلي بمدربه الإسباني بيب غوارديولا، وقال: "إنه أفضل مدرب بالنسبة لي، إنه مدرب مخلص يتحدث معي عن كرة القدم ويسأل عن وضع أسرتي أيضا".

وختم برافو تصريحاته بالحديث عن منافسته مع الحارس الألماني اندريه تير شتيغن في برشلونة وقال: "الأمور كانت صعبة جدا بالنسبة للصحافة، بالنسبة لي لم يكن الأمر كذلك، لقد أردت أن تكون المنافسة بيننا على أعلى مستوى وأن ألعب دائما لكن المدرب هو من يقرر".

جدير بالذكر أن برافو كان قد انتقل من برشلونة إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وبات الحارس الأساسي للفريق السماوي.