اكتسح النجمة مضيفه الاخاء الاهلي عاليه 6-1 السبت على ملعب السلام زغرتا من دون حمهور في المرحلة الحادية عشرة الاخيرة من ذهاب الدوري اللبناني لكرة القدم.

 وحقق النجمة اعلى نتيجة في البطولة هذا الموسم، وافتتح التسجيل سريعا عبر حسن المحمد في الدقيقة الثانية بمتابعته عرضية من نادر مطر الى الشباك من مسافة قريبة.

وهز الهدف معنويات الاخاء، وتحمل دفاعه عبء الضغط الذي شكله السداسي المكون من السوري عبد الرزاق الحسين والقائد عباس عطوي والغاني نيكولاس كوفي والمحمد وخالد تكه جي واكرم المغربي فضلا عن الظهير مطر.

واثمر الضغط هدفا ثانيا بنيران صديقة عندما اخطأ مدافع الاخاء ابراهيم خير الدين في ابعاد رأسية مدافع النجمة الصربي بيتار بلانيتش وحولها بجسده الى شباك فريقه (23).

وعزز الحسين تقدم الضيوف الذين لعبوا خارج قواعدهم بسبب عقوبة اتحادية، بتسديدة "طائرة" الى قلب المرمى مستثمرا عرضية متقنة من مصطفى كساب (33).

وتابع النجمة سيطرته في الشوط الثاني مقابل استسلام شبه كلي من الفريق المضيف، واضاف المغربي الهدف الرابع بتحويله الكرة برأسه الى يسار الحارس علي الحارس اثر عرضية من المحمد (57).

وسجل المحمد الهدف الثاني الشخصي والخامس لبطل كاس لبنان بتسديدة خادعة في قلب المرمى (63).

واحتسب الحكم ركلة جزاء للاخاء نفذها محمد حمود زاحفة الى يسار حارس النجمة احمد تكتوك (68).

واختتم المغربي المهرجان بالهدف السادس بتسديدة قوية من داخل المنطقة الى يسار الحارس (78).

واستعاد السلام زغرتا لغة الانتصارات التي افتقدها في 6 مباريات متتالية محققا فوزه الخامس في البطولة على حساب مضيفه النبي شيت 2-1 على ملعب الاخير في البقاع.

وافتتح النبي شيت التسجيل عبر حسين العوطة بتسديدة من داخل المنطقة إلى سقف المرمى اثر عرضية زاحفة من علي بزي (11).

وقلب السلام زغرتا الامور رأسا على عقب في الدقاىق العشر الاخيرة فأدرك اليكس بطرس التعادل بتسديدة الى سقف المرمى بعدما روض الكرة بطريقة مميزة اثر تمريرة من حسن القاضي (80).

وفي الدقيقة الاخيرة، منح الغاني مايكل هيلغبي الفوز للسلام بتسديدة إلى الزاوية اليمنى من داخل الصندوق بعدما ارتدت له من الحارس كرة سددها في المرة الاولى أثر تمريرة من حسن القاضي (90).

وواصل الراسينغ نتائجه القوية وتغلب على ضيفه التضامن صور 1-صفر على ملعب نادي العهد.

ويدين الراسينغ بهذا الفوز الى هدافه محمد جعفر الذي سجل هدف المباراة الوحيد بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من عدنان ملحم في الدقيقة الثانية.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العهد 21 نقطة من 11 مباراة

2- الصفاء 19 من 10

3- الأنصار 18 من 10

4- السلام زغرتا 18 من 11

4- النبي شيت 17 من 11