عاود النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي هوايته المفضلة والمتمثلة في هز شباك الغريم التقليدي مرسيليا، وهذه المرة خلال مباراة التي فاز بها فريقه 2-1 في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

ونجح إبراهيموفيتش في افتتاح التسجيل في المباراة في الدقيقة الثانية بعدما حول إلى الشباك عرضية وصلته من البرازيلي ماكسويل، وأدرك ريمي كابيلا التعادل يتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 25، قبل ان ينجح الارجنتيني انخل دي ماريا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 71.

وبهدفه في مرمى مرسيليا نجح العملاق السويدي في تعزيز رقمه القياسي بصدارة الهدافين التاريخيين للكلاسيكو الفرنسي (باريس سان جيرمان ومرسيليا) برصيد 9 أهداف.

وبات إبراهيموفيتش يتفوق بفارق 3 أهداف على البرتغالي باوليتا لاعب سان جرمان الأسبق والذي سبق له أن سجل 6 أهداف مع الفريق الباريسي في مباريات الكلاسيكو أمام مرسيليا.

كما عزز إبراهيموفيتش موقعه في صدارة لائحة هدافي الدوري الفرنسي، حيث رفع رصيده إلى 21 هدفا ومتقدما بفارق 9 اهداف عن أقرب منافسيه ميشي باتشوياي مهاجم مرسيليا، و10 اهداف امام زميله في النادي الباريسي الأوروغوياني ادينسون كافاني.

كما عزز العملاق السويدي رقمه القياسي كأفضل هداف تاريخي للنادي الباريسي، حيث بات يملك هدفا130 في مختلف المسابقات.

&