&وضع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي نجم خط هجوم بروسيا دورتموند الألماني، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ على رأس اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم لبروسيا دورتموند من أجل الحصول على خدمات المهاجم الغابوني أوباميانغ.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدير التنفيذي للنادي الإنكليزي العريق إد وودوارد أكد أن الفريق بإمكانه إنفاق 122 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعبين مشيراً إلى أن النادي يخطط للتوقيع مع نجم كبير في الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن عرض الشياطين الحمر من أجل الظفر بأوباميانغ قد تبلغ قيمته 70 مليون جنيه استرليني لتعزيز خط الهجوم بعد الاستغناء عن الهولندي روبين فان بيرسي والإنكليزي داني ويليباك الصيف الماضي لصالح فنربغشة التركي وأرسنال على التوالي.
&
ولفتت إلى أن النجم الغابوني يتألق مع وصيف الدوري الألماني حيث أحرز 27 هدفاً لفريقه في كافة البطولات والمسابقات منها 20 هدفاً في البوندسليغا وضعته في صدارة قائمة الهدافين متفوقاً على لاعبي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.
&
وأوضحت أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كافئ تألق أوباميانغ ومنحه جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2015 رغم ألقاب الإيفواري يايا توريه مع مانشستر سيتي ومنتخب بلاده.
&