ذكر اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو في سن الـ 34 عاماً يشعر أنّه في مستوى أفضل مما كان عليه من قبل، مشيراً أنّ سر تألقه اللافت في الموسم الجاري هو اعتبار نفسه أصغر سناً.

وقال ابراهيموفيتش، في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لم أكن أفضل من الآن في أي وقتٍ مضى، لقد ولدت عجوزاً وسأموت شاباً، هذا ما أبدو عليه الآن، أنت تبدو شاباً ومتألقاً إلى الحد الذي تضعه لنفسك، بالنسبة لي العمر هو مجرد رقم".

وأضاف "أنت من تقرر إنك كنت شاباً أو عجوزاً وكم هو عمرك لذلك قررت أن أكون شاباً هذا الموسم".

وسيكون ابراهيموفيتش، رفقة زملائه في فريق باريس سان جيرمان، على موعد، مساء الثلاثاء، لخوض مباراة الإياب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام مضيفهم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما انتى لقاء الذهاب بالتعادل (2-2).

وعن مباراة الثلاثاء، أوضح إبراهيموفيتش أنّ "البي اس جي" يطمح لبلوغ الدور نصف لنهائي للبطولة الأوروبية لأول مرة في تاريخ النادي، حيث قال:"أنا ألعب للفوز بالألقاب، أي لقب متاح لي سأقدم كل ما لدي للفوز به، سنفوز بدوري أبطال أوروبا إن كان ذلك ممكناً، اللاعبون فوق أرضية الملعب يريدون الفوز بكل شيء ولهذا السبب نحن هنا، دعونا نرى ما سيحصل".

&وتابع مؤكداً:"الهدف كان دائماً التقدم نحو الأمام لكننا لم نفعل ذلك حتى الآن، بإمكانك أن تتمنى ما تريد لكن عليك أن تقدم أفضل المستويات في مباراتي الذهاب والإياب لتتأهل، نحن فريقاً أفضل وأكثر خبرة هذا الموسم".

يُشار أنّ إبراهيموفيتش، قد سجل في الموسم الحالي 39 هدفاً خلال 42 مباراة في كل المسابقات المحلية القارية رفقة باريس سان جيرمان، وسينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو القادم.