خطف لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي الإنكليزي، الدولي الفرنسي نغولو كانتي الأنظار في البريمير ليغ إثر تألقه بشكل لافت مع الثعالب وقيادة الفريق للتتويج باللقب المحلي للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المتوقع أن يكون النجم الفرنسي حديث الساعة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة نظراً لرغبة أندية أوروبية كبيرة بالحصول على خدماته وتعزيز صفوفها بلاعب من الطراز الرفيع.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن صراعاً متوقعاً سوف يندلع بين إدارتي أرسنال ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط ليستر سيتي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي مع الثعالب أغرى كبار الدوري الإنكليزي الممتاز إذ تبلغ قيمته 25 مليون يورو.

وأشارت إلى أن قيمة فسخ عقد كانتي مع ليستر سيتي تعتبر ضئيلة للغاية مقارنة بما يقدمه اللاعب فوق أرضية الميدان إذ اصطلح على تسميته بـ"ماكيليلي الجديد".

 ولفتت إلى أنه بجانب كل من مانشستر يونايتد وأرسنال فإن باريس سان جيرمان يبدو متلهفاً للتعاقد مع كانتي في الميركاتو المقبل وتعزيز كتيبة المدرب لوران بلان.

وكانت تقارير صحفية بريطانية سابقة قد ذكرت أن تشلسي مهتم للغاية بالتعاقد مع كانتي لكنه قد يتخلى عن اللاعب بعدما بات قريباً من حسم صفقة الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان من روما الإيطالي بطلب من مدربه الجديد أنطونيو كونتي.