يصل الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس إلى مدينة تورينو الإيطالية اليوم الاثنين من أجل إنهاء كافة إجراءات انتقاله إلى صفوف يوفنتوس.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرازيلي ألفيس الذي توج مع برشلونة الموسم المنصرم بالثنائية المحلية سوف يصل الاثنين إلى مدينة تورينو من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وإتمام صفقة انضمامه إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ألفيس عاد إلى مدينة برشلونة بعد الخروج المبكر لمنتخب بلاده من الدور الأول لبطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية من أجل إنهاء بعض متعلقاته وتوديع كافة العاملين بالنادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن ألفيس كان قد أخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل هذا الصيف قبل عام من نهاية تعاقده وفقاً لبنود عقده من أجل ارتداء قميص البيانكونيري لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لعام ثالث.

ولفتت إلى أن ألفيس سيكون ثاني اللاعبين المنضمين إلى فريق السيدة العجوز في الانتقالات الصيفية الحالية بعد تقديم الدولي البوسني ميراليم بيانيتش رسمياً لوسائل الإعلام والجماهير بعدما وافقت إدارة يوفنتوس على دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع نادي العاصمة روما.