تحدث المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد عن تجربته القصيرة مع النادي الملكي والتي تعرض خلالها لانتقادات من جماهير الميرينغي&بسبب سوء النتائج.

وكان النادي الملكي قد أقال بينيتيز في يناير الماضي بعد سبعة أشهر فقط من تعيينه، بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للفريق، وعين الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال بينيتيز في مقابلة مع موقع "Fox Sports" الإيطالي: "لقد كان الأمر غريباً بعض الشيء أن تدرب فريق مدينتك لأول مرة، لم يكن هناك فرصة لأقول لا، كنا بحالة مثالية وبعيدين عن برشلونة بفارق نقطتين وفي المركز الأول في دوري الأبطال، وصلت إلى ناد كبير وهناك كل شيء يجب أن يكون مثاليا، ولكن لا يمكنك الإلمام بكل ما يدور حول الفريق".

وأضاف بينيتيز الذي يشرف حاليا على تدريب نيوكاسل الإنكيزي "الرئيس كان واضحاً منذ البداية، كان يجب أن نقوم بموسم جيد في الدوري كان لدي فريق مميز من اللاعبين، لقد كانت الأمور تسير جيداً داخليا والمشكلة كانت من الخارج فقط، اللاعبون كانوا مهنيين ولكن بعدما تترك الفريق يختلف الأمر أريد أن أكرر أن المشكلة كانت خارجية وليست داخلية".

ونفى المدرب الإسباني صحة ما راج في وسائل الإعلام حول دخوله في خلافات مع بعض اللاعبين خلال فترة إشرافه على الريال، حيث قال: "العلاقة مع كل اللاعبين كانت جيدة جدا بل مثالية، سواء الذين يلعبون أوالذين لا يلعبون، كان لدي لاعبين مميزين والفريق كان رائعاً من الداخل".

وختم بينيتيز تصريحاته قائلا: "المباراة الأخيرة كانت رائعة بالنسبة لنا ورأيت فريقاً حقيقياً كنا نلعب أمام فالنسيا بعشرة لاعبين فقط، لقد أردت أن أخلق مجموعة قوية من اللاعبين تكون قادرة على الفوز بالدوري، ولكن في النهاية لم أتمكن من ذلك، لا بد من النظر إلى الأمام، والآن لدي مشروع مثير في نيوكاسل".