قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار قرار رئيس نادي ريال مدريد ثالث الدوري الاسباني فلورنتينو بيريز، بإقالة المدرب رافائيل بينيتيز من تدريب الفريق الملكي، اهتمام عدد كبير من متابعي كرة القدم حول العالم، وتحديدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بات هاشتاق "بينيتيز" الأكثر انتشارا بموقع "تويتر" الشهير خلال الساعات القليلة الماضية.
&
وتحول المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في بعض وسائل الإعلام الإسبانية، وبين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد القرار الذي اتخذه رئيس النادي فلورنتينو بيريزبإقالته من منصبه.
&
وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة مدربه رافائيل بينيتيز بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للنادي، وعين اسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان خلفا له.
&
ولم يرحم عشاق الساحرة المستديرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المدرب الإسباني، وقاموا بنشر صورا ومقاطع فيديو ساخرة تعبر عن حالة المدرب الذي خرج من ملعب سانتياغو بيرنابيو بطريقة مخجلة، حيث جاء قرار اقالته عقب العروض المخيبة للفريق واخرها التعادل امام المضيف فالنسيا 2-2 الاحد في المرحلة الثامنة عشرة، بالاضافة الى تململ بعض اللاعبين من اسلوب لعبه.
&
ومن بين الصور التي تداولها رواد مواقع التوصل، صورة للمدرب الإسباني وهو إلى جوار مدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل مؤخرا من تدريب تشيلسي، بالإضافة إلى مدربين آخرين أقيلوا من مناصبهم، وتم ارفاق الصورة بعبارة "ينيتيز يدخل مجال السينما" في أشارة إلى أنه والمدربين الآخرين سيتركوا عالم التدريب والدخول في مجال السينما.
&
كما تم تداول مقطع فيديو مركب يظهرالمدرب الجديد للفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان وهو يوجه نطحة لبينيتيز، في إشارة إلى النطحة الشهيرة التي وجهها زيدان إلى اللاعب الإيطالي ماركو ماتارازي برأسه في نهائي كأس العالم للعام 2006.