يبدو أنّ اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، النجم الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ، يحظى بمعاملة خاصة من طرف إدارة النادي والمدرب جوزيه مورينيو، بحيث تم منحه عطلة إضافية أكثر من زملائه ما سيؤجل ظهوره الأول بقميص "الشياطين الحمر".

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أنّ ابراهيموفيتش متواجد حالياً في مدينة لوس أنجلس الأمريكية حيث يقضي عطلته الصيفية، وقد شوهد على مائدة العشاء رفقة اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الموجود هو الآخر بنفس المدينة الأمريكية، والمرشح ليكون زميلاً له في النادي الإنكليزي بداية من الموسم القادم.

وبخلاف باقي زملائه الدوليين لنادي مانشستر يونايتد، الذين شاركوا رفقة مختلف منتخباتهم الوطنية في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016" الأخيرة، فإنّ ابراهيموفيتش لم يبدأ بعد التحضيرات مع الفريق تحسباً للموسم الجديد (2016-2017).

وبحسب ذات الصحيفة البريطانية، فإنّ نادي مانشستر يونايتد قد منح لإبراهيموفيتش أياماً إضافية للاسترخاء في الصيف الحالي، ما يعني غيابه عن جولة النادي الإنكليزي إلى الصين في إطار تحضيرات الفريق للموسم القادم، حيث لن يشارك في مباراتي "المانيو" أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الجمعة القادم بشانغهاي، ومانشستر سيتي ثلاثة أيام بعد ذلك في بكين".

ومن المحتمل أن تكون المباراة الأولى لابراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد، يوم 30 يوليو الجاري بالعاصمة السويدية ستوكهولم أمام نادي غلاتاساراي التركي.

وكان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في "الميركاتو" الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.