أصبح الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني بنادي مانشستر سيتي المدرب الرابع الذي ينجح في تحقيق أربعة انتصارات في الجولات الأربع الأولى من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبحسب موقع "أوبتا" فقد سبق غوارديولا ثلاثة مدربين نجحوا في تحقيق هذا الإنجاز وجميعهم مع نادي تشيلسي وهم البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو انشيلوتي و الهولندي جوس هيدينك.

 وتولى غوارديولا الإدارة التقنية بنادي مانشستر سيتي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني ، حيث قاده لتحقيق العلامة الكاملة هذا الموسم بعدما فاز السيتزن بمبارياته الأربع الأولى من مسابقة " البريميرليغ " ، كان اخرها فوزه الهام على غريمه وجاره نادي مانشستر يونايتد في دربي مدينة مانشستر على إستاد الأولتدرافورد الشهير بهدفين لهدف .
 
و كان غوارديولا قد قاد السيتزن للفوز في المباراة الأولى ضد سندرلاند بهدفين لهدف ، ثم فاز في المباراة الثانية على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف ، ثم فاز في المباراة الثالثة على ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
 
و بفضل العلامة الكاملة تمكن مانشستر سيتي من إعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 12 نقطة في انتظار نتيجة مباراة تشيلسي مع سوانزي سيتي ، إذ أن فوز البلوز سيجعل مدير الفني الإيطالي انطونيو كونتي خامس مدرب يحقق إنجاز الفوز بالمباريات الأربع الأولى في البريميرليغ.