: آخر تحديث

تسورك واثق بأن رويس سيدافع عن ألوان دورتموند حتى نهاية مسيرته

أبدى المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني ميكايل تسورك ثقته بأن النجم الدولي ماركو رويس سيدافع عن ألوان الفريق حتى نهاية مسيرته.

وقال تسورك في حديث نشرته صحيفة "بيلد" الأربعاء "ماركو شخص متماه مع النادي ولديه جذور قوية في دورتموند. لا أستطيع أن أتخيل بأنه سيلعب يوما ما مع نادٍ آخر".

ويقدم رويس (29 عاما) مستوى لافتا هذا الموسم، آخر فصوله السبت حين سجل هدف الفوز على هرتا برلين (3-2)، ما سمح لفريقه بأن يبقى متساويا بالنقاط مع بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر ترتيب البوندسليغا.

ويعتبر رويس الذي يدافع عن ألوان دورتموند منذ 2012، من عناصر الخبرة في فريق شاب، ويعول عليه المدرب السويسري لدورتموند لوسيان فافر ليكون مركز الثقل في السعي لانتزاع لقب الدوري المحلي من بايرن المتوج به في المواسم الستة الماضية.

وأفادت "بيلد" الأربعاء بأن القائد رويس توجه بخطاب تحفيزي لزملائه في أعقاب خروج دورتموند أمام توتنهام هوتسبر في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، ما دفع تسورك الى الاشادة بصفاته القيادية، معتبرا أن "ماركو نضج كشخص، ويتولى مسؤولية أكبر من ذي قبل، داخل وخارج الملعب. لديه سلطة طبيعية، وهو يصبح أكثر أهمية بالنسبة لنا".

ويأمل دورتموند في أن يتمكن رويس الذي غاب عن الملاعب لأسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة في وقت سابق من هذا العام، من الحفاظ على لياقته البدنية لما تبقى من الموسم من أجل محاولة مساعدته على إزاحة بايرن عن عرش الدوري والفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2012.

لكن هناك أيضا بعض المخاوف ذات طبيعية شخصية التي قد تؤثر على مساهمة رويس في سباق الأمتار الأخيرة نحو اللقب، وهي أن شريكته، عارضة الأزياء الألمانية سكارليت غارتمان، حامل في شهرها الثامن ومن المتوقع أن تضع مولودهما الأول في عطلة نهاية الأسبوع التي يحل فيها دورتموند ضيفا على بايرن في السادس من نيسان/أبريل ضمن المرحلة السابعة والعشرين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد صلاح ضمن شخصيات
  2. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  3. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
  4. كبار الأندية الأوروبية يتنافسون لخطف كوليبالي من نابولي
  5. رئيس نادٍ جزائري يعترف بتقديم رشاوى للتلاعب بنتائج المباريات
  6. كوالياريلا يحرز 22 هدفاً في
  7. يوفنتوس وبنفيكا يضعان اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة جواو فيليكس
  8. لوكاس ليفا ينفي سخريته من صحافي معاق بنادي ميلان
  9. أياكس يطيح بيوفنتوس وبرشلونة يجدد فوزه على مانشستر يونايتد
  10. مويس كين اصغر لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي
  11. يوفنتوس يسقط أمام سبال بأدنى معدل أعمار في تشكيلته بالدوري الإيطالي
  12. نايجولان يوجه انتقادات لاذعة لإيكاردي بسبب تمرده على إنتر ميلان
  13. الهلال يحبط الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال
  14. قطر في ورطة... الكويت ترفض شروط
  15. وزير داخلية بريطانيا يطالب شركات التكنولوجيا بالتصدي لعنصرية كرة القدم
في رياضة