قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصلتالقوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ تقدمهم وعملياتهم في مطاردة عناصر الحوثيين وتطهير العديد من المناطق.

صنعاء: نقلت 26 سبتمبر نت عن المصادر قولها: إن المقاتلين تمكنوا من السيطرة على العديد من المواقع التي كانت تتواجد فيها عناصرحوثية ولت الأدبار أمام هجمات أبطال القوات المسلحة والأمن. موضحة أن رجال قواتنا شنوا هجمات خاطفة وكاسحة ضدهم وتمكنوا من تطهير المناطق الواقعة غرب جبل الدخان، كما طهروا منطقة الغاوية، وعدة مواقع أخرى، وطاردوا تلك العناصر وصولاً إلى المواقع المحاذية لجبل الدود، وكبدوها خسائر كبيرة.

وكانتالقوات قد استكملوا تطهير جبل ظهر الحمار وقرية المعرسه والتبة السوداء والتباب الشرقية، وكذا تطهير قرية خفينه وقرية سيلان ووادي اللحي ووادي الموقد وأم الجنبة والمشده .

وفي محور صعده قالت المصادر: إن وحدة عسكرية شنت هجوما في اتجاه منطقة البقع وتمكنت من السيطرة على جبل الغبراء، فيما استكملت وحدات أخرى تمشيط الشعاب الواقعة بالقرب من جبلي الطيرة ووذي ناقم.
وفي محور سفيان واصل المقاتلون عملياتهم في مطاردة العناصرالحوثية ووجهوا ضربات موجعة لأوكار تلك العناصر.

وقالت المصادر: إنه تم تدمير سيارة تابعة لعناصر الحوثيين كانت تحمل رشاشاً وكميات من الأسلحة والمتفجرات في اتجاه تباب قرن الدمم، وإن السيارة ظلت تحترق لأكثر من ساعة. وأفشلت القوات اليمنيةمحاولات تسلل قرب المثلث والمنصة، وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.