قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعت إيران الدول الإسلاميّة إلى مواجهة quot;النزعة العدوانيّةquot; الإسرائيلية بتعزيز وحدة الصفّ.

طهران:اعتبر المتحدث بإسم وزارة الخارجية رامين مهمان برست تصريحات رئيس الوزراءالاسرائيلي بنيامين نتانياهوبأنها تظهر النزعة العدوانية الغسرائيلية داعيا الدول الاسلامية الي مواجهته بشكل شامل.

ونقل عن الادارة العامة للاعلام والصحافة التابعة لوزارة الخارجية أن مهمان برست اعلن ذلك في معرض رده على التصريحات التي اطلقها نتانياهو في الآونة الاخيرة داعيا منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية الي التصدي لها.

واعتبر المتحدث بإسم وزارة الخارجية تخرصات نتانياهو بأنها تعكس بوضوح النزعة العدوانية للكيان الصهيوني ازاء المسلمين ومقدساتهم الاسلامية وأتباع الديانات السماوية الاخرى ورأى أن هدف هذا الكيان هو طمس المعالم الدينية الذي يشكل خطرا للعالم برمته.

وقال المسؤول quot; ان المطلوب من منظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية هو الوقوف علي ابعاد هذه المؤامرة والعمل علي احباط المخططات التي تروم اسرائل إلى تمريرها علي أتباع الديانات السماوية quot;. ودعا مهمان برست الدول الاسلامية والعربية الي اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة هذه المؤامرة الخبيثة التي يحوكها الصهاينة ضد المسلمين وعدم الاكتفاء بإصدار بيانات الادانة والاستنكار التي لاطائل من ورائها.