قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: يسعى رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون للتواصل مع الناخبين وبينهم المسلمون في الدوائر الرئيسية المترددة من أجل دعم حزب العمال في جهوده لدعم الانتعاش الاقتصادي فيما قطع تعهدا أيضا بتوفير فرص عمل وتدريب لكل شاب وشابة دون 25 عاما.

وقال براون في تصريحات لصحيفة اسلامية quot;لدينا رباط مشترك مع كل جميع أفراد الجالية الاسلامية الذين يحاولون التأكد من نزاهتنا وعدالتنا في جميع أنحاء العالمquot;. وأوضح في مقابلة مع صحيفة (مسلم نيوز) هنا اليوم quot;أعتقد أن الناس يعرفون أننا الحزب الذي بذل المزيد من الجهد لمعالجة مشكلة الفقر في أشد الدول فقرا في العالم وبذل المزيد من الجهد لدعم منظمة مثل (مسلم آيد) التي تحاول مساعدة الدول الأشد فقراquot;.

ودافع رئيس الوزراء البريطاني بقوة عن برنامج مكافحة التطرف الذي ألقى بتداعيات سلبية على الشباب المسلمين في المملكة المتحدة. وأوضح quot;لا ينبغي أن يشعر أي شاب من المواطنين الذين يحترمون القانون بأي شيء يدعو للقلقquot; بسبب برنامج مكافحة التطرف.

وشدد على أن الحكومة البريطانية بزعامة حزب العمال تخصص الكثير من الموارد بهدف بناء روابط بين جميع الجاليات المختلفة والتقريب بين الشباب الذي ينتمون لأديان مختلفة في المملكة المتحدة. وتشير أرقام الى أن هناك نحو 6ر1 مليون مسلم يقيمون في المملكة المتحدة معظمهم من الهند وباكستان