قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استقبل أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم، السفير الروسي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية سيرغي كوزلوف.

رام الله: سلم السفير الروسي للأمين العام للرئاسة رسالة موجهة للرئيس محمود عباس من وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، تضمنت إشادة روسية بالجهود التي يبذلها الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية لإنجاح عملية السلام وإرساء دعائم السلام العادل في المنطقة.

وأكد وزير الخارجية الروسي لافروف في رسالته، تأييد ومساندة روسيا للرئيس عباس بصفته الزعيم الشرعي والمعترف به من قبل الجميع، وفقا لوكالة quot;وفاquot;.

وشدد لافروف في الرسالة على دعم روسيا لوحدة الصف الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية ومبادرة السلام العربية.

من جانبه، أشاد أمين عام الرئاسة الفلسطينية بالجهود التي تبذلها روسيا في سبيل تحقيق السلام العادل والشامل، ووقوف موسكو باستمرار إلى جانب الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على الأرض التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس. كما شكر عبد الرحيم روسيا على الدعم الذي تقدمه للسلطة والشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة.

وذكرت الوكالة أن السفير الروسي أبلغ أمين عام الرئاسة الفلسطينية بموقف القيادة الروسية الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، وخصوصا حقه في إقامة دولته المستقلة التي تعيش جنبا إلى جنب مع دولة إسرائيل.