قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بحث وزير الداخلية اليمنى مع مدير مكتب وزارة التنمية الدولية البريطانية بصنعاء مجالات التعاون الأمنى بين البلدين وسبل تعزيزها .


صنعاء : بحث وزير الداخليةاليمنى اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم، مع مدير مكتب وزارة التنمية الدولية البريطانية بصنعاء السيدة جوانا ريد ، مجالات التعاون الأمني بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها .

كما التقى وزير الداخلية وفد المشروع البريطاني لتطوير القضاء والشرطة وناقش معه المراحل التي وصل إليها تنفيذ المشروع ومستويات الإنجاز في مجالات التدريب والتأهيل للكوادر العاملة في المشروع ، وتوفير الوسائل والإمكانيات التقنية الحديثة وأنظمة التواصل والربط الشبكي بين مراكز الشرطة التي تم اختيارها لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع على أرض الواقع .

وخلال اللقاء حث وزير الداخلية الوفد البريطاني على سرعة استكمال التجهيزات الفنية والإمكانيات التقنية والبدء بتنفيذ المرحلة الأولى على أرض الواقع في أقرب وقت ممكن.. لافتا إلى أن وزارة الداخلية تعول كثيرا على مشروع تطوير القضاء والشرطة في تطوير أداء مراكز وأقسام الشرطة التي تمثل واجهة وزارة الداخلية بما من شأنه تحسين صورة رجل الشرطة في نظر المواطن, وتعزيز الشراكة الإيجابية بين الشرطة والمجتمع.

وأشاد الوزير بالجهود التي بذلها الفريقان اليمني والبريطاني القائمان على تنفيذ هذا المشروع خلال مراحله المختلفة ، مؤكدا استعداد قيادة وزارة الداخلية تذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات التي تساعد على إنجاح هذا المشروع الهام والانتقال به من طور الإعداد والتهيئة إلى التنفيذ في الميدان .