أطلق وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصّين اليوم أكبر مركز لخدمات العملاء في مدينة الرياض.


الرياض: أطلق وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصّين اليوم أكبر مركز لخدمات العملاء في مدينة الرياض وهو مركز الغرب الذي يقع في حي شبرا على طريق الدائري الجنوبي بين مخرجي quot;24 و25quot; جنوب الرياض.

وأوضحت شركة المياه الوطنية أن مركز خدمات العملاء بالغرب سيقدم خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب والأعطال والفوترة، واستقبال طلبات الصرف الصحي ، وتقديم جميع الحلول لخدمات المياه والصرف الصحي تحقيقاً لمفهوم الخدمة الشاملة الذي تتبناه الشركة، مشيرة إلى أن مركز الغرب سيخدم الأحياء التي تقع في جنوب وغرب مدينة الرياض وهي أحياء العريجاء، شبرا، منطقة الشفا، الحاير، السويدي، والعزيزية.

وبينت شركة المياه الوطنية أن عدد الموظفين الخاصين بمركز خدمات العملاء بالغرب يزيد عن 100 موظف لخدمة أكثر من 100 ألف منزل، إضافة إلى أنه سابع مركز لخدمات العملاء على مستوى مدينتي الرياض وجدة والرابع في العاصمة الرياض.