قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصدت وزارة الصحة فى دولة الإمارات العربية ثلاث جوائز فى مجال الإعلام الصحى ضمن جوائز مسابقة التميز الخليجى فى الإعلام فى الدوحة.


دبي: حصدت وزارة الصحة فى دولة الإمارات العربية المتحدةثلاث جوائز في مجال الإعلام الصحي ضمن جوائز مسابقة التميز الخليجي في الإعلام والتي جاءت هذا العام تحت عنوان quot;أنماط الحياة الصحيةquot; وذلك خلال احتفال أُقيم على هامش المؤتمر السبعين لوزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا.
وقام عبد الله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة في قطر والدكتور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون والدكتور فهد الطياش رئيس مجلس إدارة الدار المحلية للعلاقات العامة بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة جائزة التميز الخليجي في احتفال خاص بهذه المناسبة.
وقال الدكتور محمود فكري وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون السياسات الصحية ان الوزارة فازت بثلاث جوائز في هذه المسابقة وهي المركز الثاني في مجال القصة القصيرة والمركز الثالث في مجال الأعمال التليفزيونية والمركز الثاني في مجال الأعمال الإذاعية وذلك من بين الأعمال المترشحة لهذا العام التي بلغت 109 أعمال استبعد منها 37 عملاً مقابل 72 عملا .
من جانبه ذكر الدكتور توفيق خوجة أن مبادرة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لطرح جائزة للتميز الخليجي في الإعلام الصحي.. مبادرة رائدة ونموذج فريد في الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الصحي الخاص في مجال الإعلام لتعزيز التوعية والتثقيف الصحي مثمناً الدور الريادي لشركة الدار المحلية للعلاقات العامة على جهودها خاصة أن الشراكة تربطها بالمكتب التنفيذي شراكة في تحقيق المنظومة الإعلامية الرائدة على مستوى دول المجلس.