قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رئيس الوزراء الماليزى عن استعداد بلاده لإرسال قوات حفظ السلام إلى مملكة البحرين إذا طُلب منها القيام بذلك من قبل القيادة البحرينية .


الرياض: أعلن رئيس الوزراء الماليزي السيد محمد نجيب عبدالرزاق عن استعداد بلاده لإرسال قوات حفظ السلام إلى مملكة البحرين، إذا طلب منها القيام بذلك من قبل القيادة البحرينية، مؤكدا أن هذه القوات سوف تساعد المهام الشرعية لقوات دول مجلس التعاون الخليجي، التي تلعب دوراً مهماً في ضمان نجاح الحوار الوطني في البحرين.

وقال رئيس الوزراءالماليزى الذي يزور حالياً المملكة العربية السعودية بعد اجتماعه مع العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود quot; إذا تلقينا دعوة لذلك، فإن ماليزيا سوف تعتبرها شرفاً عظيماً لتقديم المساعدة في هذا الجهد النبيلquot;.

واكد رئيس الوزراء الماليزي السيد محمد نجيب عبدالرزاق أن بلاده تدعم دعماً تاماً الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق السلام والمصالحة والاستقرار على المدى الطويل في مملكة البحرين.

وقال quot; إن ماليزيا تدعم بشكل كامل كل القرارات السيادية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي للحفاظ على الاستقرار والأمن في منطقة الخليج أثناء هذه الأوقات العصيبةquot;.