قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جيزان: اشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم بالنهضة السياحية الشاملة التي تعيشها منطقة (جيزان) وما تشهده من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الشيخ حمد الجابر الى (جيزان) اليوم وذلك تلبية لدعوة رسمية من رئيس الهيئة العامة السياحة والاثار في المملكة العربية السعودية الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.
وقال الشيخ حمد لوكالة الانباء الكويتية على هامش الزيارة انه قام بزيارة عدد من المعالم السياحية والتاريخية في (جيزان) والمحافظات التابعة لها.
وقد أعرب عن اعجابه بجزيرة (فرسان) وما تتمتع به من مقومات سياحية ومعالم تراثية وطبيعة بحرية خلابة تمثلت في الشواطىء الجميلة واماكن محبي الهوايات البحرية كالغطس وصيد الاسماك.
واشار الشيخ حمد الى انه اطلع خلال زيارته على جزيرة (فرسان) ومتحف (الرفاعي) والقلعة العثمانية كما قام بجولة في الجزر المحيطة بجزيرة (فرسان) وسواحلها.
وأشاد الشيخ حمد الجابر بجهود أمير منطقة (جيزان) الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ورئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار الامير سلطان بن سلمان في جعل (جيزان) على خارطة المواقع السياحية في المملكة مبينا انه زار خلال الزيارة القرية التراثية التي تعبر عن تاريخ وحضارة (جيزان).
وسيقيم الامير محمد بن ناصر امير منطقة جيزان مادبة غداء للشيخ حمد جابر العلي الصباح ومرافقيه بهذه المناسبة وعقب ذلك سيقدم الشيخ حمد الجابر درعا تذكارية الى الامير محمد بن ناصر بهذه المناسبة.