قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض : أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمد جابر العلي الصباح بالمكانة والمستوى العاليين اللذين وصل اليهما الاعلام السعودي.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ حمد الجابر الى مقر وكالة الانباء السعودية اليوم حيث كان في استقباله مدير عام الوكالة الاستاذ عبدالله الحسين والتي رافقه خلالها مدير مكتب وكالة الانباء الكويتية في الرياض عبدالرزاق الحزامي والسكرتير الاول في سفارة دولة الكويت بالرياض عادل الغنيمان.
وأشاد الشيخ حمد الجابر في تصريح صحفى على هامش الزيارة بالتعاون الكبير القائم بينوكالتىالأنباءفى البلدين،وتوجه بالشكر الى مدير عام (واس) والعاملين لدى الوكالة على مشاركتهم الفاعلة في المعرض المصاحب لحفل سفارة دولة الكويت بالأعياد الوطنية الكويتية .
وقال ان (واس) شاركت بعرض العديد من الصور والوثائق التي تستعرض العلاقات الكويتية السعودية على مدى نصف قرن مشيرا الى ان المعرض نال اعجاب واستحسان زوار وضيوف الحفل الوطني.
واشاد الشيخ حمد الجابر بالمهنية والحرفية الاعلامية والاخبارية التي تمتاز بها وكالة الانباء السعودية والكوادر السعودية المؤهلة التي تزخر بها.
وأثنى على جهود مدير عام وكالة الانباء السعودية عبدالله الحسين في تطور الوكالة والنقلة النوعية التي شهدتها بعد توليه مهام عمله والتي تأتي بتوجيهات وزير الثقافة والاعلام السعودىالدكتور عبدالعزيز خوجة.
عقب ذلك اصطحب عبدالله الحسين الشيخ حمد جابر العلي الصباح ومرافقيه في جولة في ادارات واقسام الوكالة.