قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مانيلا :سلمت سفارةالمملكة العربية السعوديةلدى جمهورية الفلبين يوم أمس الحكومة الفلبينية ممثلة في مفوضية شئون المسلمين 100 طن من التمور هدية من المملكة العربية السعودية لمسلمي الفلبين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .
ووقعت وزيرة شئون المسلمين في الفلبين عميرة لقمان وسفير المملكة لدى الفلبين إبراهيم عبدالله الحسن ومندوب وزارة الماليةعلى محضر التسليم بحضور رئيس الصليب الأحمر الفلبيني والمدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة وعدد من المسئولين والإعلاميين .
وعبرت الوزيرة لقمان عن شكرهاللعاهل السعوديالملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على لفتته الكريمة واهتمامه بمسلمي الفلبين و مواقفه الإنسانية النبيلة، وكذلك لحكومة وشعب المملكة للدور الذي تقوم به في سبيل تخفيف معاناة المحتاجين المسلمين ومشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم الإسلامية كشهر رمضان المبارك.
وأشارت إلى أن المفوضية ستقوم بإيصال هذه التمور إلى مستحقيها من مسلمي الفلبين قبل حلول شهر رمضان .
وألقى سفير المملكةلدى جمهورية الفلبين من جانبه كلمة قال فيها :إن هذه الهدية تأتي انطلاقاً من الدور الريادي الإنساني لحكومة المملكة العربية السعودية في التخفيف من حدة الفقر وسوء التغذية للشعوب الصديقة بالإضافة إلى ما تمثله من أهمية خاصة لدى المسلمين الفلبينيين خصوصاً وأن وصولها يأتي قبيل شهر رمضان المبارك .