قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله:اعلن الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة السبت ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيلقي خلال ايام خطابا للشعب الفلسطيني حول اهمية الذهاب الى الامم المتحدة للحصول على الاعتراف بالدولة الفلسطينية.
وقال ابو ردينة في بيان بثته وكالة وفا الفلسطينية للانباء quot;الرئيس عباس ومن خلال الحركة السياسية المكثفة سيلقي خطابا هاما للشعب الفلسطيني خلال الأيام القادمة، يستعرض فيه وبشكل كامل أهمية الذهاب إلى الأمم المتحدة من اجل الحفاظ على حقوق ومكتسبات شعبناquot;.

وأكد أبو ردينه أن موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية quot;سيكون شاملا فيما يتعلق بكافة القضايا الأساسيةquot;.
واجتمع عباس السبت مع اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، وبحث معهم تفاصيل التوجه الى الامم المتحدة المتوقع اواسط ايلول/سبتمبر.

وقال ابو ردينة ان quot;الاجتماع ناقش كذلك ما تم الاتفاق عليه مع لجنة المتابعة العربية خلال اجتماعها الأخير الذي عقد في الدوحة، إضافة إلى ما تم مناقشته مع مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين اشتونquot;.
وتجري القيادة الفلسطينة خلال الايام المقبلة اجتماعات مكثفة لوضع اللمسات الاخيرة على الية توجهها الى الامم المتحدة لطلب الاعتراف بالدولة الفلسطينية من الدورة السادسة والستين لاجتماع الامم المتحدة الذي يبدأ في العشرين من ايلول/سبتمر الحالي.