قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كركوك: أعلنت الشرطة العراقية مقتل اربعة اشخاص، بينهم ثلاثة قضوا بانفجار عبوة ناسفة استهدف سيارة مدنية غرب مدينة كركوك الغنية بالنفط، شمال بغداد. واوضحت مصدر في شرطة كركوك (240 كلم شمال بغداد)، ان quot;ثلاثة اشخاص قتلوا جراء انفجار عبوة ناسفة على سيارة مدنية على الطريق الرئيسي في ناحية الرياض (40 كلم غرب كركوك)quot; ذات الغالبية العربية السنية.

وكركوك التي يسكنها جميع اطياف المجتمع العراقي، وتشهد اعمال عنف بينها حوادث اختطاف شبه يومية، من المناطق المتوترة في العراق. وفي الناصرية (305 كلم جنوب بغداد) اعلنت مصادر امنية عراقية quot;مقتل جندي عراقي واصابة اخر بجروح خلال اشتباكات بين مسلحين وقوات مشتركة اميركية عراقيةquot;.

وقال مصدر عسكري ان quot;الاشتباكات جرت لدى تنفيذ مداهمات في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، في منطقة الفضلية (15 كلم جنوب)quot;. واشارت المصادر الى اعتقال اربعة اشخاص من عائلة واحدة، يحمل احدهم الجنسية الاميركية، خلال المداهمات.

وفي بغداد، اعلن مصدر في وزارة الداخلية quot;اصابة محمد علي الصافي، مدير مكتب وزير الصحة في هجوم باسلحة كاتمة للصوت لدى مروره في حي اليرموك (غرب)quot;. واكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك اصابة الصافي بجروح بليغة جراء الهجوم.