دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بشدة الانفجارات التي وقعت صباح اليوم في مدينة المنامةبالبحرين.


الرياض: دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بشدة الانفجارات التي وقعت صباح اليوم في مدينة المنامة بالبحرين , وأدت الى مقتل اثنين من المقيمين الأجانب وإصابة ثالث بجروح بليغة , ووصفها بأنها عمل إرهابي تجرمه القوانين الدولية ويتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي.

وقال quot;إن زرع قنابل محلية الصنع في المناطق السكنية الآمنة جريمة بشعة غريبة على المجتمع البحريني المسالم , وهو تطور خطير يستهدف المساس بالأمن والاستقرار في مملكة البحرين, وبث الرعب وترويع المواطنين والمقيمين وتعريض حياتهم وحريتهم للخطرquot;.

وأضاف الأمين العام لمجلس التعاون quot;ملابسات تلك التفجيرات توضح خطورة الأساليب التي يستخدمها الإرهابيون في إزهاق أرواح الأبرياء من المواطنين والمقيمين ونشر الخوف والفوضى , داعياً المفوضية السامية لحقوق الإنسان والمجتمع الدولي إلى تحمل المسؤولية وإدانة مثل هذه الأعمال الإجرامية , والعمل على ما يصون حقوق المواطنين والمقيمين من الجاليات الأجنبية على أرض مملكة البحرينquot;.