وصلت فجرا الى العاصمه الاوزبكيه طشقند بعثة الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد السعودي وكان في استقبالها في المطار رئيس القسم القنصلي بسفارة خادم الحرمين الشريفين الاستاذ نواف البديوي ومدير فريق بيوندكور الاوزبكي حيث توجه الفريق إلى فندق الانتركونتينتال مقر أقامه البعثة .

الرياض : بحضور ومتابعه رئيس النادي المهندس / إبراهيم علوان ونائب الرئيس المشرف العام على الفريق الكروي ادى الالفريق الكروي مرانه على ملعب الرديف لنادي بنيديكور الاوزبكي حيث اشتمل المران على تمارين لياقيه وطبق جمل فنيه هجوميه عقب ذلك قسم اللاعبون الى مجموعتين لعبوا مناورة كرويه وسط الملعب .

وعلى صعيد اخر قام معالي السفير الاستاذ / منصور ابراهيم المنصور سفير خادم الحرمين لدى اوزباكستان بزيارة البعثه في الفندق حيث التقى برئيس النادي م / ابراهيم علوان ونائبة الاستاذ محمد اليامي

كما قدم مدير فريق بنيدكور الاوزبكي خلال لقاء الفريق برئيس النادي ونائيه مشرف الفريق اعتذار ادارة ناديه وكافة جماهيره فريق بنيدكور في الخطا الذي ارتكبه المدرب البرازيلي خلال اخر لقاء جمع الفريقن في جده الموسم الماضي


الهلال يصل قطر لمواجهة الغرافة ويجري اول تدريباته

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه (الغرافة القطري) مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وذلك بمران أقيم على الملعب الرديف في نادي الغرافة القطري، وكان الفريق الهلالي قد وصل إلى الدوحة برفقة مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر والمشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالكريم الجاسر .

يشار إلى أن المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقان ولاعب من كل منهما سيقام عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاثنين ويعقبه الاجتماع الفني فيما سيؤدي الفريق مرانه الأخير قبل المواجهة عند الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب نادي الغرافة الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة يوم الثلاثاء .

من جانب آخر، تكفل نادي الجيل بالأحساء بتسيير حافلتين جماهيرية من الأحساء إلى قطر لمؤازرة الهلال في مواجهته أمام الغرافة القطري، إلى جانب دعم عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بمستلزمات المدرج الهلالي في المواجهة المرتقبة، وقدمت إدارة النادي شكرها لمسئولي نادي الجيل للأستاذ الناقور على دعمهم الهلال في مشاركته الخارجية.


الأهلي يعاود تدريباته بعد الإجازة ويغادر الخميس للقصيم


عاود لاعبو الفريق الكروي بنادي الأهلي السعودي تدريباتهم بمشاركة جميع اللاعبين بعد تمتعهم بيوم إجازة ، واشتملت التدريبات الصباحية والمسائية على الإعداد البدني وتدريبات الكرة قبل دخول الساونا والجاكوزي في الحصة المسائية ، وسيستمر برنامج الفريق الإعدادي حتى موعد مغادرة الفريق الخميس المقبل إلى بريدة لملاقاة التعاون في الجولة العشرين من دوري المحترفين مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .

من جهه اخرى يستهل الفريق لكرة الطائرة مشاركته بطولة الأندية الخليجية الثلاثين لكرة الطائرة بلقاء العربي القطري في الخامسة من عصر غداً الإثنين قبل أن يواجه الشباب الإماراتي في الخامسة من عصر الثلاثاء فيما سيختتم مبارياته في الدوري التمهيدي للبطولة بملاقاة المحرق البحريني في الواحدة من ظهر الخميس المقبل ، وكانت البعثة الأهلاوية قد وصلت مساء اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في البطولة .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة كان فريق درجة الشباب لكرة الماء قد كسب عصر اليوم نظيره بنادي الإتحاد بنتيجة 12 ndash; 8 .


الرئيس العاميعتمد تشكيل إدارة الشباب الجديد

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد التشكيل الإداري الجديد لأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ومناصب الأعضاء ، وذلك عبر خطاب رسمي تسلمته الإدارة الشبابية من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب .

ويتكون مجلس الإدارة الشبابية من :

1- الأستاذ/ خالد بن عمر بن جاسر البلطان رئيساً لمجلس الإدارة

2- الأستاذ / خالد بن محمد بن عبد العزيز المعمر نائباً لرئيس المجلس

3- الأستاذ / عبد الله بن عامر بن إبراهيم القريني أميناً عاماً للنادي

4- الأستاذ/ حسين بن عبد الله بن عبد العزيز آل عمر أميناً للصندوق

5- الدكتور / فهد بن على بن محمد العليان عضواً

6- الأستاذ / على بن خالد بن ماطر الشيباني عضواً

7- الأستاذ/ ناصر بن منصور بن إبراهيم الكنعاني عضواً

8- الأستاذ / فهد بن محمد بن سليمان الشعلان عضواً

9- الأستاذ/ مؤيد بن محمد بن عبد الله المحيميد عضواً


من جهه اخرى تكفل عضو الشرف الأمير خالد بن سعد بشراء تذاكر دخول مباراة فريق الشباب أمام ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وبذلك سيكون الدخول مجاناً للجماهير.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره لسمو الأمير خالد بن سعد على هذه على البادرة والدعم المتواصل قائلاquot;: تعودنا دائماً على مثل هذه الوقفات الداعمة والإيجابية من قبل سمو الأمير ، ومن جميع أعضاء شرف النادي لتحفيز الجماهير على الحضور، متمنياً بأن تكون هذه البادرة حافزاً كبيراً للاعبين لتحقيق الفوزquot;.

وعلى صعيد اخر تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان دعوة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي المهندس/ ابراهيم علوان لحضور مهرجان تكريم اللاعب أحمد جميل يوم الجمعة 20/4/1432هـ الذي سيقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وعلى مستوى التدريبات وتحت زخات من المطر الذي تشهده العاصمة الرياض واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته للقاء فريق ذوب آهن الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م.

وكان المدير الفني للفريق الأول الأرجنتيني أنزو هكتور أجرى تقسيمه على كامل ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي, شارك فيها جميع اللاعبين.

وقد فضل الجهاز الفني إخضاع كل من : المدافع عبد الله الشهيل، والمحترف البرازيلي مارسيو كما تشو، والمحترف الكويتي مساعد ندا والمحترف الغيني الحسن كيتا , لجرعات لياقية مكثفة, رغبة في زيادة المخزون اللياقي لديهم.

ويقيم الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين مرانه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

وفي جانب اخر وجه مجلس الجمهور الشبابي الجماهير المساندة للفريق الشبابي في أمام نظيره الإيراني يوم الأربعاء المقبل, حمل وإبراز الراية السعودية بدلاً عن شعار نادي الشباب، وسيقوم المجلس بتأمين الراية السعودية وتوزيعها على الجماهير مجاناً.