تعلن الأمانة العامة للمجلس المركزي الأعلى للحذاء، والمنسقية العليا لشؤون الصرامي والشحاطات، ومقرها العام في سوق الكنادر التحتاني، عن رغبتها العارمة بالتعاقد مع رماة خبراء وفنيين من ذوي المهارات العالية والاختصاص في تسديد الأحذية لتأهيلهم ولإيفادهم ببعثة خاصة وعلى نفقة المنسقية إلى مؤتمرات توقيع الاتفاقيات الأمنية المزمع أن يحضرها كرازيات الشرق الأوسط الجديد، شريطة اجتيازهم لكافة الاختبارات التحريرية والشفوية والعملية، ووفقاً للشروط المبينة أدناه:

1- أن يكون المتقدم قد أتم سن اليأس من الاحتلال، وبلغ به الغضب حد خلع حذائه أمام الناس. وأن يكون على أتم الاستعداد لرشق أئمة الفسق والضلال السياسي والفاتحين وتتار العصر الجدد بالحذاء.

2- أن يكون قد مضى على انتعاله لحذائه مدة كافية ولا تقل عن خمس سنوات، والأحذية الجديدة وغير المستعملة سيتم رفضها ولن يتم النظر إليها، quot;باتاquot;.

3- أن يكون قد أدين سابقاً بجناية رمي أحد ما، وله على الأقل quot;علقةquot; ساخنة واحدة استخدم فيها الحذاء.

4- يشترط في المتقدم ألا يكون حسن السيرة والسلوك، أو التصرف، وألا يضبط نفسه بوجود هولاكو العصر أو أي من كرازايات الاحتلال.

5- أن يكون مؤمناً وملماً بثقافة الحذاء، انتعالاً ورشقاً وقت اللزوم، ولديه شهادة معترف بها من المعهد العربي العالي للتنعيل والصندلة والتشحيط العربية.

6-أن يكون ماهراً ودقيقاً وبارعاً في رشق وتسديد الحذاء حين الضرورة، ويجتاز الاختبار المهني المعد لذلك من قبل المنسقية العليا وسيمنح المتفوقون حذاء خاصاً بدرجة نعال، للاستخدام في مناسبات تحددها المنسقية العليا في بيان خاص صادر عنها.

7-أن يكون من أصحاب السوابق في رشق الحذاء ومحكوم بجناية واحدة على الأقل في ذلك، ويكون لديه الاستعداد لاستخدام حذائه في المناسبات البروتوكولية المعتمدة من المجلس الأعلى للحذاء.

8- أن يمتلك فردة حذاء واحدة على الأقل، أو شحاطتين أو ما يعادلهما بالنعال المحلي، وغير منتهية الصلاحية، وصالحة للرشق ساعة التقدم لطلبه شرط أن تكون من مقاس 44 فما فوق، ولن يتم الالتفات لأية أحذية تحوز على مقاسات أقل من ذلك.

9-ألا يكون حافيا على الإطلاق، أو متخلفاً عن الكندرجية ساعة تقديم الطلب، أو معفياً من لبس الحذاء ولا يقبل النقدي، كما يجب ألا يكون منضماً لأية منظمة من منظمات مناهضة الحذاء.
فعلى من يأنس في نفسه الكفاءة، ولديه الشهية لفعل ذلك في رؤوس الاحتلال، سرعة التقدم بطلبه في مدة لا تتجاوز وقت إبرام الاتفاقية إلى المجلس المركزي الأعلى للحذاء، الكائن في سوق الكندرجية، جادة الصرامي، بناية النعال، أو مراجعة المنسقية العليا مع السيرة الحذائية الـ V / S (Shoes Vitae) مشفوعاً بعبارة إلى عناية الأمين العام للمجلس المركزي الأعلى للحذاء العربي. وآخر موعد لتقديم الطلبات هو حتى انسحاب آخر جندي من القوات المتعددة الجنسية التي جلبها الاحتلال.

على كافة الناجحين الحضور إلى مقر المجلس الأعلى والمنسقية العامة مصطحبين معهم كافة أحذيتهم الثبوتية، وموديلات أخرى من صراميهم العتيقة لتتم معاينتها، مع صور سابقة لهم وهم منتعليها موثقة ومصدقة من الاتحاد العام للحذّائين العرب.

ملاحظة هامة: المنسقية العامة، والمجلس الأعلى غير مسؤولين عن أي سوء استخدام لأي من أعضائهم لحذائه.

نضال نعيسة
[email protected]