قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت quot;رينج للضيافةquot;، في مؤتمر صحافي اليوم أنها أبرمت شراكة إستراتيجية مع مجموعة الدعيسي.


المنامة: أعلنت quot;رينج للضيافةquot;، في مؤتمر صحافي اليوم أنها أبرمت شراكة إستراتيجية مع مجموعة الدعيسي التي تملكها واحدة من أبز العائلات في مملكة البحرين.

وقع على إتفاقية الشراكة الرسمي السيد عيسى الدعيسي العضو المنتدب لمجموعة الدعيسي ومناف علي الرئيس التنفيذي لشركة quot;رينج للضيافةquot; خلال مؤتمر صحفي عقد في نادي كابيتال كلوب في البحرين.

وبهذه المناسبة قال السيد علي: quot;يشرفنا أن نبرم شراكة مع واحدة من أعرق العائلات التي تعمل في مجال الأعمال في مملكة البحرين وهي مجموعة الدعيسي. ونحن على ثقة بأننا وبدعم ورعاية مجموعة الدعيسي سنتمكن من توسيع وجودنا في مملكة البحرين ونطرح بنجاح مشروع حدائق الروضتين الذي ستديره فنادق شازا. وإضافة إلى ذلك فإننا سنفتتح صالة عرض للتجزئة في البحرينquot;.

وخلال عام 2010 ركزت quot;رينج للضيافةquot; الشركة الديناميكية المبدعة على الضيافة الدينية وأطلقت مشروع الروضتين وهو مجمع للضيافة تديره فنادق شازا في مدينة كربلاء التي تعتبر مركزاً لزوار العتبات الدينية، وذلك لسد النقص في أماكن الإقامة للزوار في المدينة.

ويتوافد على مدينة كربلاء نحو 18 مليون زائر للأماكن الدينية خلال مواسم الزيارة كل عام. ومع النقص الحالي في أماكن الإقامة ذات الجودة العالية في مدينة كربلاء يهدف مشروع الروضتين إلى سد هذا النقص من خلال توفير أماكن إقامة بأسعار معقولة تعمل على مبدأ ملكية الإنتفاع وهو مفهوم تجاري للتملك الجزئي متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال السيد علي أيضاً: quot;العام الماضي وقعنا إتفاقاً مع فنادق شازا الرائدة ذات فئة الخمس نجوم، وهي مشروع مشترك بين شركة غايدانس فاينانشال وفنادق كمبنسكي، لتكون الفنادق المشغلة لمساكن الروضتين في مدينة كربلاء. كما قمنا بتعيين مجموعة تي سي دي التي تعد واحدة من أكبر شركات البناء والإعمار، لتقوم ببناء المشروع. وقد اكتمل تمويل مشروع البناء بالكامل، وسينتهي العمل فيه في وقت قريب إنشاء اللهquot;.

واضاف السيد علي قائلا: quot;بإعتبارها أول مشروع تطوير عقاري في كربلاء، ستتألف مساكن الروضتين التي ستشغلها شازا بشكل أساسي من هيكل سكني مؤلف من 12 طابقاً تشتمل على استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتين جميعها مفروشة بالكامل. وقد تم تصميم وفرش المشروع الممتد على مساحة 55,000 متر مربع حسب المواصفات العالمية حيث تحتوي المساكن على مكيفات تبريد وتدفئة وصناديق خزنة مع توفر الانترنت. وسيشتمل المشروع على 624 جناحاً ومناطق عامة واسعة ومجموعة من المطاعم وحدائق منسقة ومرافق صحية ووسائل أمن على مدار الساعة وحضانات للأطفال ومركز للأعمال وخدمات أخرى للضيوفquot;.

ومن جانبه وضح السيد الدعيسي: quot;تكمل شراكتنا بين الشركتين، ونحن نعتقد أنه من خلال عملنا معاً سندعم علاقاتنا المهنية ونحقق الازدهار. وتعتبر البحرين سوقاً هاماً لتجزئة ملكية الانتفاع ونحن متأكدون بأننا سنحقق أهدافنا. وتبدأ أسعار وحدات ملكية الانتفاع التي تقدمها رينج للضيافة من 5,500 دولار أميركي، وهو ما يوفر فرصة استثمارية رائعة في كربلاء لكل من المستثمرين والمنتفعينquot;.

وأضاف السيد الدعيسي: quot;إن هذا العرض الإستثماري القوي والسليم الذي تقدمه رينج للضيافة في هذه الأوقات الصعبة هو عرض غير مسبوق. وسيكون هذا الإستثمار مفتوحاً للجميع من خلال ملكية الإنتفاع، وتبدأ أسعاره من 5,500 دولار أميركي فقط مع برنامج دفع مريح. ويطلب دفع 70% من السعر عند التسليم وذلك لأن المشروع ممول بالكامل. والإستثمار مضمون من خلال حساب الضمان الذي يقدمه بنك ستاندارد شارتردquot;.

واختتم السيد علي قائلاً: quot; نحن كشركاء تجمعنا رؤية طويلة الأمد لقطاع الضيافة الدينية. واليوم أصبحت قيمة الضيافة الدينية تبلغ نحو 18 مليار دولار أميركي مع توافد أكثر من 300 مليون مسافر. ومع انضمام السيد الدعيسي لمجلس إدارة شركة رينج للضيافة، فإننا نتطلع أن نمو الشركة وتوسعها وترسيخ وجودها بشكل أكبرquot;.