أكدت quot;أبراج كابيتالquot; اليوم أنها في أعقاب المراجعة الإستطلاعية التي أجرتها على مدى شهرين لا تفكر حالياً في إبرام صفقة مع شركة quot;القلعةquot;.


دبي: رداً على تكهنات السوق، أكدت quot;أبراج كابيتالquot; اليوم أنها في أعقاب المراجعة التي أجرتها لا تفكر حالياً في إبرام صفقة مع quot;القلعةquot;، شركة الملكية الخاصة التي تتخذ من القاهرة مقراً لها والمدرجة في البورصة المصرية. ولكن هذا الإعلان لا يمنع quot;أبراج كابيتالquot; من بحث إمكانية إبرام مثل هذه الصفقة في المستقبل إذا ما طرأ تغيير على الأداء وشروط الصفقة و/أو الظروف.

وأكدت quot;أبراج كابيتالquot; أنها أجرت على مدى الشهرين الماضيين مباحثات استطلاعية بشأن صفقة محتملة مع الإدارة العليا لشركة quot;القلعةquot;. ولكن هذه المباحثات كانت ذات طبيعة أولية لصياغة إطار عمل، وشروط اتفاق، وآليات يمكن أن تلقى قبول الطرفين. وبما أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى اليوم بين الطرفين، فإن quot;أبراج كابيتالquot; تشعر أنه من المناسب الإفصاح عن هذه الحقيقة لأصحاب المصلحة المعنيين لوضع حد للتكهنات حول هذه المسألة.

تعد quot;أبراج كابيتالquot; الشركة الرائدة في مجال استثمارات الملكية الخاصة وإدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا (ميناسا). وتدأب الشركة من مقرها في دبي على استكشاف الفرص الاستثمارية المحتملة في هذه المنطقة، علماً أن بعض هذه الصفقات قد لا تتم لأسباب مختلفة. ويوجد لدى الشركة إيمان راسخ بالأسس الاقتصادية المتينة للمنطقة وتواصل التزامها باستكشاف الفرص الاستثمارية المستقبلية في مصر بشكل خاص، وفي بقية أرجاء منطقة ميناسا عموماً. وفي الوقت الحاضر، تمتلك الشركة عدداًمهماً من الصفقات المحتملة في مراحل مختلفة من التنفيذ.