والد جاكسون: مايكل وقع ضحية جريمة قتل

لوس انجلس: نشرت مجلة quot;يو إس ويكليquot; على موقعها على الإنترنت لقطات فيديو حصرية لم يسبق لأحد أن شاهدها ويبدو فيها ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون يوم احترق شعره خلال تصوير إعلان تجاري لـquot;بيبسيquot; في 27 كانون الثاني/يناير 1984. ويظهر الفيديو، الذي صور في قاعة quot;شراينquot; بلوس أنجلس أمام 3 آلاف معجب، كيف انفجرت الأسهم النارية كما كان مخططًا بعد نزول جاكسون على السلالم ليبدأ الغناء مع أخوته.

لكن في اللقطة السادسة، لا تسير خلالها الأمور على ما يرام، إذ انفجرت المفرقعات ابكر من المتوقع فالتهب شعر جاكسون الذي لم يتنبه في البداية للحريق واستمر في الغناء والرقص ثم قفز وعمد أشخاص على المسرح ورجال أمن إلى إطفاء النار، قبل أن ينهض مجددًا بمساعدة آخرين، وتبدو آثار الحريق على فروة رأسه. وأفادت المجلة ان جاكسون لم يعد أبدًا إلى طبيعته بعد هذا الحادث، مشيرة إلى إدمانه على المهدئات بدأ منذ ذلك الحين.

وأوضحت، نقلاً عن عدد من المصادر، التي لم تحددها، ان إصابة جاكسون بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في فروة رأسه ووجهه استدعت إعطاءه العديد من الأدوية، وهذه الحادثة كانت انطلاقة إدمانه على مسكنات الألم والمهدئات وهوسه بالجراحات التجميلية.

يشار إلى ان جاكسون توفي في 25 حزيران/يونيو الماضي في ما يعتقد انه أزمة قلبية ولكن سبب وفاته لم يعلن رسمياً حتى الآن بانتظار نتائج تشريح جثته في ظل اتهامات بأنه كان مدمنًا على المهدئات وتوجه أصابع الاتهام إلى عدد من أطبائه.