بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير فيلمها الجديد quot;ترالليquot; بعد سلسلة من الأزمات، ومن المتوقع أن يعرض خلال أجازة نصف العام.


القاهرة:بعد سلسلة من الأزمات الإنتاجية والإخراجية شرعت الفنانة رانيا يوسف بتصوير أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم quot;ترالليquot; وذلك بعد تغيير إسمه من quot;حالة نادرةquot;، ليكون أنسب للأحداث حسبما أكد مؤلفه حسام موسى في تصريحات لـquot;إيلافquot;.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى نادرة وهي تتعامل بإعتبار أنها رجل في التصرفات، ورغم ذلك تقع في حب ابن عمها الذي يجسد دوره حسن الرداد، لكنه لا يشعر بها في البداية ومع مرور الوقت يقع في حبها هو الآخر، في إطار كوميدي رومانسي.

من المتوقع أن يطرح الفيلم في دور العرض السينمائية مع بداية العام الجديد، وتولى مسؤولية إخراجه حسني صالح في أول مشروع سينمائي له بعد عدة أعمال درامية ناجحة، فيما يشارك في بطولته كل من حسن الرداد، ميسره، علاء مرسي، لطفي لبيب وسيتم تصويره ما بين استوديوهات الجابري، وعدد من شوارع القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج محمد حمدي كان قد إعتذر عن إخراج الفيلم قبل أسابيع، مؤكداً على أن شركة الإنتاج غير جادة في تنفيذه.