يطاردكريم الشبراوي طليقته الفنانة رانيا يوسف قضائياً حيث أقام ضدها 11 قضية جنحة بسبب تصريحاتها عنه في وسائل الإعلام وأرسل quot;فاكسquot; للصحفيين، بتفاصيل هذه الدعاوي عبر محاميه الشخصي سمير صبري.


القاهرة:بعد صمت طويل على خلفية اتهام زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف له بأنه وراء وضع المخدرات في حقيبة سيارتها، خرج كريم الشبراوي طليقها عن صمته بـ11 قضية جنحة أقامها محاميه الخاص سمير صبري أمس الأول أمام محكمة جنح قصر النيل، كل منها متعلقة بواقعة محددة قامت بها مطلقته بالتصريح في حقه.
وقال صبري في البيان الذي أرسله للصحفيين عبر الفاكس وتلقت إيلاف نسخه منه، أن الدعاوى التي أقامها تتعلق بالسب والقذف والتشهير بسبب تصريحاتها في برامج التليفزيون وإتهامها لموكله بوضع المخدرات في حقيبة سيارتها دون أن يكون هناك دليل واضح يؤكد ذلك، أو شاهد يقول ذلك.
وأضاف أن الدعاوى أيضا تضمنت الاتهامات التي أطلقتها رانيا بأنه حصل منها على مبالغ مالية كبيرة خلال فترة زواجهم، وأنه قام بتهديد إبنتها بالقتل، مؤكداً على أن رانيا لم تقدم دليلاً واحداً يثبت صحة كلامها، وإكتفت بأقوال مرسلة أساءت لموكله، الأمر الذي دفعه لتحريك دعوى قضائية ضدها مطالباً بتعويضات في كل واقعة على حدى بإجمالي 22 مليون جنيه.
من جهتها، قالت رانيا أنها لم يصلها أي شئ بخصوص هذه الدعاوي حتى الان، مشيرة إلى أن البلاغات التي تقدمت بها هي قيد التحقيق حتى الآن في النيابة، وقدمت فيها الأوراق والمستندات التي تثبت أن طليقها مطلوب لتنفيذ أكثر من حكم قضائي وأنه قام بخداعها والاستيلاء على أموالها.
وأضافت أن واقعة وضع الحشيش في سيارتها أيضا قيد التحقيق في النيابة وتتابع تطورات القضية أولاً بأول مع المحامي الخاص بها مؤكدة على أنه يتعمد الإساءة لها بشكل مباشر ويرسل أخبار خاطئة للصحفيين، وسبق وأن قام عن طريق أحد الاشخاص بإرسال إيميل يسيء لسمعتي.