قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة، بلقيس أحمد فتحي، شتم البنات السعوديات على تويتر، وأكدت أن هناك من انتحل شخصيتها من حساب مزيف لزجها في هذا الأمور.


دبي: أوضحت الفنانة، بلقيس أحمد فتحي، أن هناك من انتحل شخصيتها عبر quot;تويترquot; من خلال حساب حمل إسمها وشتم بنات السعودية، وهو الأمر الذي أزعجها بشكل كبير، فردت من خلال صفحتها الرسمية الخاصةعلي quot;تويترquot; قائلة: quot;أرجو من الجميع نشر هذه التغريدة لأنالذي إنهال على بناتكم بالسب والشتم ليس أنا وهو انتحلشخصيتي منخلالحساب مزيف،يكفي يا عالمquot;.

وأكدت بلقيس لـquot;إيلافquot; أنها مستاءة جداً من هذا الهجوم التي تتعرض لها بعد أن أعلنت خطوبتها من لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، وقالت: quot;أكن كل الاحترام والتقدير للجميع، ولم يسبق لي أن أسأت لأي شخص كان عبر حسابي في تويتر، إلا أن أحدهم وضع إسمي وصورتي وأنتحل شخصيتي، وأساء لبنات السعودية والخليج، بل وزج بأسماء مشاهير آخرين رغبة في زرع الحقد والكراهية في نفوس الناس ولشحنهم ضدي، فأنهالت عليَّ كمية كبيرة من الانتقادات اللاذعة من البعض مما أثار أنزعاجي واستيائي، حقا أتمنى أن تقف الأمور عند حدها لنتمكن من استخدام التكتنولوجيا باحترام أكثرquot;.

وحول سؤالنا عن إنزعاج خطيبها اللاعب السعودي من هذه الأمور وخصوصًا ردود الجمهور من خلال التغريدات عبر التويتر، قالت بلقيس: quot;هو منزعج أيضاً، وحدثني عدة مرات بامكانية إغلاق حسابي في التويتر، لكنني أرى أن لدي الكثير من المتابعين ومعظمهم من عشاق فني ولأجلهم لن أوقفه بل سأستمر فيهquot;.

وأضافت: quot;أي إنسان ناجح محارب، وسأبقي حسابي في تويتر مخصَّص لأعمالي الفنية وتصريحاتي الرسمية في هذا المجال، وأقول لضعاف النفوس أن لدي سعة بال كبيرة لهذا لن أرد على اي مسيءquot;.

كما اشارت بلقيس أنها تستعد خلال هذا الشهروالشهر المقبل لمجموعة من الأعمال والحفلات الغنائية، وهو ما يعنيها خلال هذه الفترة التي تتعرض بها لضغوطات كبيرة وقالت: quot;لدي حفلاً أوبراليًا مهمًا في جامعة زايد بأبو ظبيفي 30 نوفمبر الجاري، وسيكون بمرافقة الأوركسترا السيمفونية Uaenso، وبرعاية الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، وهي بمناسبة الإحتفالات بالعيد الوطني لدولة الإمارات، وسيرافقني في الغناء أحد مشاهير فن الأوبرا من اسكتلنداquot;.

هذا وقد تعرضت بلقيس أحمد خلال الفترة الماضية لهجوم كبير من جماهير نادي quot;الإتحادquot; السعودي بعد خسارته في بطولة quot;آسياquot;، وأعلنوا مقاطعتهم للفنانة بلقيس وحملوها إياها مسؤولية خسارة الاتحاد، والسبب أنّه منذ خطوبتها على نجم النادي نايف هزازي تراجع مستواه بشكل مخيف خلال مباراتين في نصف النهائي من البطولة.

وتشاءمت الجماهير من الفنانة الشابة بعدما ربطت بين انحدار مستوى النادي المفاجئ وانضمام بلقيس إلى تشجيع quot;الاتحاد، وطالبت الجماهير الفنانة بالانسحاب وعدم تشجيع النادي، كما دعت هزازي إلى التوقف عن اللعب في النادي والإنتقال إلى ناد آخر، بدعوى أنه لم يراع أهمية المباراة بل أصرّ على عقد خطوبته قبل أيام فقط من موعدها.