حلت الفنانة إليسا ضيفة على برنامج quot;صوت الحياةquot; وقدمت أغانيها على طريقة البلاي باك، بينما أعلنت الفنانة سميرة سعيد عن طرح ألبومها في الصيف المقبل، وتنافس في الحلقة 4 مشتركين خرج منهم المتسابقة آيات نبيل ليتأهل الثلاثة الباقين إلى الحلقة النهائية مساء الأربعاء المقبل.


القاهرة: تميَّزت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج quot;صوت الحياةquot; بإخراج مبهر تناسب مع طبيعة عرضها، حيث بدأت مع أغنية quot;Happy New Yearquot; التي قدمها المشتركون الأربعة، لتدخل بعدها مقدمة البرنامج رزان مغربي مقدمة لجنة التحكيم ومعلنة إنطلاق الحلقة.

وعرضت رزان نتيجة تصويت الجمهور للمواهب الأربعة على مدار أسبوع كامل، وحصد المركز الأول رامي رفعت، وحلَّ شريف إسماعيل في المركز الثاني، وجاء في المرتبة الثالثة شريف عبد المنعم، بينما حلَّت المتسابقة الشابة آيات نبيل في ذيل القائمة.

وقدَّم كل متسابق أغنيتين، واحدة خاصة بالفرح، وأخرى من الأغاني القديمة المعاد توزيعها.

إلى ذلك، حلَّت الفنانة إليسا ضيفة على الحلقة وغنَّت ثلاثة من أغانيها على طريقة البلاي باك بشكل واضح، في حين لم تغير ملابسها كما كان يفعل كل الفنانين في الحلقات السابقة.

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة سميرة سعيد عن أن البومها الجديد سيطرح في الصيف المقبل، فيما تشارك كل من الفنان هاني شاكر والملحن حلمي بالغناء معًا لمصر في فقرة أثارت شجن متابعي البرنامج، لتصعد بعدها الفنانة إليسا وتقدم أولى أغانيها quot;في عيونكquot;.

بعد انتهاء أغنية إليسا صعد المتسابق شريف عبد المنعم، وقدم أغية quot;حلوين من يومنا واللهquot; للفنان سيد مكاوي، وقدَّم في إطلالته الثانية أغنية quot;أم الدنياquot;، وصعد بعد الإطلالة الأولى لشريف المتسابق رامي رفعت الذي قدَّم أغنية quot;قلبي مالquot; للفنان رامي عياش وفي الإطلالة الثانية أغنية quot;امتى الزمانquot;.

صعدت إليسا على المسرح ثلاث مرَّات خلال البرنامج وقدَّمت جميع أغانيها على طريقة البلاي باك، وغنَّت أغنيتي quot;أسعد واحدهquot; وquot;قلبي حاسس فيكquot;.

فيما قدمت المتسابقة آيات نبيل أغنيتي quot;آه يا دنياquot; وquot;بتسأل علياquot; علمًا أنها المرة الأولى التي يعلن فيها المستابقون اختيارهم للأغاني المقدمة على خشبة المسرح، فيما قدم المتسابق شريف إسماعيل أغنيتي quot;بهيةquot; وquot; يوم عليكquot;.

خلال الحلقة أعلنت رزان النتيجة أكثر من مرة، وجاءت المتسابقة آيات نبيل في ذيل القائمة منذ بداية الحلقة وحتى نهايتها، وتنافست أخيرًا مع المتسابق رامي رفعت، حيث قدَّمت أغنية quot;سيدي الحبابيبquot;، فيما قدّم هو أغنية quot;أشكي لمينquot; ليأتي اختيار لجنة التحكيم لرامي على حسابها، علمًا أنها نجت في السابق أكثر من مرة.