تشارك الفنانة السورية، رجاء يوسف، في ستة مسلسلات يتم تصويرهم في الوقت الراهن.


الرياض: تواصل الفنانة السورية، رجاء يوسف، تصوير أدوارها في مسلسل quot;أوراق بنفسجيةquot; الذي يخرجه فيصل بني المرجة وكتب حلقاته بني المرجة بالتعاون مع الكاتبة فاتن سكرية، ومن إنتاج شركة quot;شاين للإنتاج الفنيquot;.

وعن مشاركتها في العمل قالت يوسف لـquot;إيلافquot;: quot;أشارك بنحو اثنتي عشرة لوحة، فكرة اللوحات جميلة وسهلة على المتلقي كون كل لوحة تتخصص بقصة منفصلة، وشخصيًا هذا يتيح لي أن أظهر بمجموعة متنوعة من الشخصيات في عمل واحد، كما أنه من اللافت بالنسبة لي أن أشارك في عمل لوحات اجتماعي وليس كوميدي كما اعتدنا في المسلسلات السورية القائمة على أساس اللوحاتquot;.

وحول العمل مع المخرج بني المرجة قالت الفنانة السورية: quot;هذه هي المرة الرابعة التي أتعاون فيها مع الأستاذ فيصل بني المرجة، حيث عملت تحت إدارته في مسلسل quot;بومب أكشنquot; وفيلم quot;القرارquot; وبرنامج quot;كاميرا ربيعquot; الذي كان تجربة مختلفة جدًا لي على المستوى الشخصيquot;.

أما بخصوص مشاركاتها المقبلة فأوضحت يوسف: quot;أشارك مع الأستاذ المثنى صبح في مسلسل quot;رفة عينquot; وهو من إنتاج شركة سوريا الدولية للإنتاج الفني، وكذلك في مسلسل quot;زمن البرغوتquot; مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد والكاتب محمد زيد وإنتاج شركة قبنض وأؤدي فيه دور quot;أم تحسينquot;، وأشارك مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسلين الأول هو quot;بنات العيلةquot; والآخر الجزء الثاني من quot;الولادة من الخاصرةquot;، إضافة إلى مسلسل موجه لليافعين من إنتاج الفضائية التربوية بعنوان quot;بنات وحكاياquot; من إخراج أحمد حسانquot;.

وتؤدي يوسف في مسلسل quot;بنات وحكاياquot; شخصية بائعة الأعشاب والورود وهي أم علمت ابنتها من الحياة وبادلتها الثقة والصدق والصراحة فزرعت بذور القوة والقدرة على كيفية تخطي مصاعب الحياة في ابنتها على عكس الملكة التي أعطت المال والجاه للأميرة فنتج عنها الفراغ والعزلة والتسلط.rlm;

وأشارت الفنانة يوسف إلى أن دورها يحمل الكثير من الرسائل للأسرة من دون اللجوء إلى المباشرة وإنما بناءً على مواقف متتالية تتوافق مع موافق الحياة المتكاثرة عبر الزمن فنبتت المعرفة وتولدت الخبرة.

وتشارك الفنانة السورية في فيلم واحد هو quot;ويبقى الوطنquot; للمخرج سامر خضر، والعمل من بطولة وائل رمضان ورنا أبيض وتولاي هارون وزهير عبد الكريم وغيرهم.