تؤكد الممثلة الأميركية الشهيرة، كيم باسنجر، التي ظلت لعقدين واحدة من أكثر ممثلات هوليود جاذبية، ومثلت دور فتاة جيمس بوند، وفتاة الرجل الوطواط أو باتمان،بأن التمثيل هو الذي أبقاها حيه بعد التجربة الزوجية الفاشلة لها مع الممثلالك بالدوين.


نيويورك: قالت المملكة الأميركية، كيم باسنجر، البالغة من العمر 58 عامًا بان انتهاء زواجها من الممثل الك بالدوين بعد تسعةأعوام من الزواج كان مأساة شخصية بالنسبة لها، غير أن ذلك لم يؤثر على عملها في التمثيل.

وتضيف لقد أبقاني التمثيل حية عندما أصبح وضعي أسوأ، لا بل أن ما عشته من أوضاع حياتية صعبة خلال الزواج أغناني كممثلة،لكنها تعترف بأنها بعد الطلاق في عام 2002 أصبحت أكثر انعزالاً اجتماعيًا وأنها تجنبت حضور السهرات أو حتى حضور العروض الأولىلأفلامها.

ويرى مخرج فيلميال أي سري للغايةو8 أميال التي شاركت فيهما كيم، كورتيس هانسون، بان كيمتعاني من الخوف من المجال المفتوح على الرغم من أنهاناضجة تمثيليًا وذكية، ويضيف أنها كامرأة شهيرة غير قابلة للاستخدام وأنها تحتاج إلى وقت طويل كي تبدأ بالثقة بأحد بمن فيهم المقربين منها .

مقاطعة والدتها وشقيقها
تعيش كيم في اغلب الأوقات في مزرعة لها في كاليفورنيا كانت قد اشترتها في عام 1981، وعادت إليها بعد انهيار زواجها وتظهر أحيانًا مع صديقات مقربات منها من خارج الوسط الهوليوديفي بعض المطاعم مساء في هوليوود الغربية، أما صديقاتها فيقلن عنها بأنها لا تبدي أي اهتمام بإقامة أي علاقة عاطفية بعدانهيار زواجها الثاني من الممثل الك بالدوين.

وترتبط كيم بعلاقة جيدة مع شقيقتها اشلي ومع والدها موسيقي الجاز، في حين قطعت كل علاقة لها مع والدتهاالممثلة آن، ومع شقيقها ميكي بسبب تعاطفهما أثناء الطلاق مع زوجها الك بالدوين الأمر الذي جعلها تشطبهما من حياتها.

وبدلاً من إمضاء أوقات الفراغ لديها مع النخب الاجتماعية فإنها تمضي وقتها مع ابنتها ايريلاندالتي ولدتها عندما كان عمرها 41 عامًا والتي كانت تبعدها عن والدها الك عندما كان ينفجر غضبًا بشكل غير قابل للسيطرة.

الحب الذي لم يصمد
يقول العارفون بأوضاع كيم والك بان حبهما كان منذ البداية كبيرًا وانهما تعرفا على بعضهما في عام 1991 إثناء تصوير فيلمquot;رجل للزواجquot; وأنهما أحبا بعضهما بشكل جنونيإلى درجة أن العاملينفي الفيلم يتذكرون إلى اليوم تفاصيل تعارفهما، حيث يقول احدهم بأنه لم يكن بالإمكان تحمل الأمر فالأجواء كانت حولهما متخمة بالجنسإلى درجة أن كيم لم تكن ترتدي اللباس الداخليأثناء التصوير.

وقد تزوجا بعد ذلك بعامين ثم مثلا فيلما متخمًا بالقطات الجريئةحمل اسم quot;الهروب إلى المكسيكquot;، وقد عاشا سبعة أعوام جميلة من الزواج ثم بدا الجحيم كما تقول كيم بسبب عدم سيطرة الك على موجات الغضب التي كانت تجتاحه.

وقد استغرقت عملية طلاقهما عامين وعرفت بتفاصيلها كل أميركا وجعلت الاثنين يخسران ملايين الدولارات.

لالعمليات التجميل
تقول كيم بأنها ترفض إجراء أي عمليات جراحية تجميليةغير أنها تستخدم منذ عدة أعوام وبشكل منتظم مرهمأو مستحضر من الكولاجين، مشيرة إلى انه أثناء وضعه على الوجه بشكل حساس يوميًا فانه يملئ التجاعيد الناعمة ويشد الجلد وان له تأثير مشابه لتأثير حقن البوتوكسالأمر الذي يكفيها ويرضيها تمامًا.

فيلمان هذا العام
ستطل كيم هذا العامعلى المشاهدين عبر فيلمين جديدين الأول الحلم المستحيل الذي أنجزته مع نيك نولت، وفيلم نوفمبرالأسود الذي تمثل فيهمع الشريك القديم لها ميكيرورك التي سبق لها أن أنجزت معهالفيلم الرومانسي 9 أسابيعونصففي عام 1986 .