تطلق النجمة بيونسي إحتفالاً باليوم العالمي للعمل الإنساني, أغنية جديدة بعنوان quot;I Was Herequot; أي quot;كنت هناquot; , لتشجع الناس على العمل الإنساني، وتكريماً منها لضحايا التفجير الذي شهده مركز الأمم المتحدة في بغداد في العام 2003.


نيويورك: داخل المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي, غنت النجمة بيونسي أغنيتها المنفردة الجديدةquot;I Was Herequot;, أو quot; كنت هناquot; أمام عدد من الدبلوماسيين الدوليين الذين تجمعوا لتخليد ذكرى 22شخصاً من مقدمي الإغاثة في العالم, والذين توفوا خلال تفجير مقر الأمم المتحدة في بغداد في العام 2003.

لم تكتف بيونسي بتقديم أغنيتها في مقر الأمم المتحدة, بل صورت عرضها أيضاً كي تطلق الكليب في التاسع عشر من أغسطس - أب الحالي, الذي يوافق اليوم العالمي للعمل الإنساني, وهو اليوم الذي شهد تفجير بغداد والذي قررت الأمم اختياره في العام2008لتكريم ضحايا التفجير وأيضاً لتشجيع الناس على العمل الإنساني.

quot;I Was Herequot;, أو quot;كنت هناquot;, ليست مجرد أغنية تصدرها بيونسي تكريماً للضحايا, بل هي عنوان حملة أيضا تطلقها الأمم المتحدة هذا العام في إطار نشاطات المنظمة لليوم العالمي للعمل الإنساني, وتسمح الحملة للأشخاص بإرسال رسائل إلى موقع www.whd-iwashere.org التابع للأمم المتحدة, كي يتعهدوا بالمشاركة في الأعمال الإنسانية.

وكانت بيونسي قد صرحت للأمم المتحدة عند مشاركتها في ذكرى تكريم ضحايا تفجير العراق, إن الجميع يشاهد الأخبار ويسمع الأنباء ويتساءل عن كيفية المساعدة, واعتبرت أن اليوم العالمي للعمل الإنساني هو فرصة كي يتعاون الجميع, ويقدم كل شخص ما يستطيع بهدف إحداث التغيير.