قرر الفنان راغب علامة أن يكذب quot;كذبة أبريلquot; من خلال حسابه على تويترفأعلن انسحابه من عضوية لجنة تحكيم برنامج quot;آراب أيدولquot;.


القاهرة: اثار الفنان راغب علامة الكثير من اللغط عبر حسابه الشخصي على موقع quot;تويترquot; بعدما أعلن عن انسحابه من عضوية لجنة تحكيم quot;آراب أيدولquot;، وكتب يقول: quot;بعد تفكير طويل وبعد الخلافات الكبيرة في وجهات النظر قرّرت الإنسحاب من رئاسة اللجنة في quot;آراب أيدولquot; متمنياً لهم التوفيق والإستمرارquot;.

وأضاف علامة في تدوينة لاحقه أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في اليوم التالي لشرح أسباب انسحابه من البرنامج، فيما توقّف بعدها عن التدوين لعدة ساعات، علمًا أن العديد من جمهوره توقّع أن يكون الخبر كذبة الأول من نيسان، لكن صمت الفنان اللبناني استمرّ طويلاً قبل أن يكتب تدوينة أخرى يعلن فيها أنه سيكشف السبب خلال دقائق.

ونشر علامة صورة له دوّن عليها quot;كل عام وأنت بخير، أول نسيانquot; وكتب تغريدة: quot;أحببت أن اتشارك معكم بهذا اليوم التاريخي وألعب معكم هذه اللعبة، وكثيرون منكم شعروا باللعبةquot;، ليكتب متابعوه عبارات الثناء له ويتبادلون الحديث عن خفّة ظلّه.