دحضت الفنانة حورية فرغلي بشكل غير مباشر ما تردد عن فشل عمليات تجميل أجرتها مؤخراً لأنفها أدت لتشويه وجهها من خلال نشر صور حفل عيد ميلادها الذي إحتفلت به مع فريق عمل مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب".

& & القاهرة: في الوقت الذي تسابقت فيه العديد من الصحف ووسائل الإعلام لنشر خبر غير مؤكد حول تعرض الفنانة الشابة حورية فرغلي لعملية تجميل فاشلة أدت الى تشوهات في وجهها أجبرتها على الإعتذار عن فيلم "حرامي الجسد"، حرصت إيلاف على تحري الأمر من مصادره بدلاً من المساهمة في أذية الفنانة الشابة التي تعيش فرحة نجاح مسلسلها ساحرة الجنوب بخبر قد لا يكون صحيحاً.&
&فرغلي إحتفلت بعيد ميلادها مساء أمس الأول برفقة عدد من أصدقائها وفريق عمل مسلسلها الأخير "ساحرة الجنوب" الذي انطلق عرضه عبر قنوات mbc، وذلك بعدما تقرر تقديم جزء ثالث من العمل سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.
وأظهرت الصور حورية فرغلي وهي بشكلها الطبيعي دون تشوهات بالوجه لتدحض الشائعة التي حاصرتها خلال الأيام الماضية خاصة بعد اعتذارها عن فيلم "حرامي الجسد، فيما حرص اصدقائها على التقاط الصور التذكارية معها.
وحضر الحفل كلاً من المخرج أكرم فريد وزوجته الفنانة تتيانا، لبلبة، ياسر جلال، أحمد عبد الله وحرمه، أيمن شاهين والإعلامية رباب إبراهيم.
وقام فريق العمل بتقطيع قالب الحلوى الذي حمل اسم حورية وروح وهو اسم الشخصية التي تجسدها في المسلسل.
&